المحتوى الرئيسى

ليفربول يواصل انتصاراته الودية استعداداً للموسم الجديد

07/17 21:44

قلب نادي ليفربول الانجليزي لكره القدم تاخره بهدف نظيف الي فوز ثمين 2 / 1 علي مضيفه بريسبن رور الاسترالي اليوم الجمعه ضمن استعدادات ليفربول للموسم الجديد.

وبادر بريسبن رور بالتسجيل في الدقيقه 17 عن طريق ديمتري بتراتوس قبل ان يرد ليفربول بهدف التعادل عن طريق ادم لالانا في الدقيقه 28 .

وفي الشوط الثاني ، سجل جيمس ميلنر المنضم حديثا لليفربول هدف الفوز للفريق في الدقيقه 75 ليؤكد مجددا علي كونه مكسبا كبيرا لليفربول بعدما انضم اليه في صفقه انتقال حر عقب انتهاء عقده مع مانشستر سيتي.

والفوز هو الثاني علي التوالي لليفربول في مباراتين وديتين خاضهما الفريق حتي الان في اطار استعداداته للموسم الجديد حيث استهل الفريق مبارياته الوديه بالفوز الكبير 4 / صفر علي نجوم الدوري التايلاندي يوم الثلاثاء الماضي.

ويخوض ليفربول ، في اطار استعداداته للموسم الجديد ، اكثر من مباراه وديه اخره حيث يلتقي اديليد يونايتد الاسترالي يوم الاثنين المقبل ثم نجوم الدوري الماليزي يوم الجمعه المقبل علي ان يلتقي فريقي هلسنكي الفنلندي وسويندون تاون الانجليزي في مطلع اب/اغسطس المقبل.

وانهي ليفربول الموسم الماضي خالي الوفاض في جميع البطولات كما حل سادسا في الدوري الانجليزي لكنه ضمن المشاركه في دور المجموعات لمسابقه الدوري الاوروبي بالموسم الجديد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل