المحتوى الرئيسى

بلاش حيرة واعرفى.. مميزات غسالات الأطباق وعيوبها

07/16 04:11

إذا كنت في حيرة من أمرك وتريدين شراء غسالة الاطباق بعد ان سئمت من غسيل الصحون اليومي المرهق والمملل فقط تابعي معنا هذا الموضوع الذي يعرض لكِ عيوب ومميزات غسالة الاطباق لتحاولين أن تقررين ما إذا كان الأمر يستحق الشراء ام لا.

1-  غسالة الأطباق تساعدك على التخلص من جراثيم وتعقيم الأطباق بشكل جيد، وخاصة عندما يكون لديكِ أطفال أو أشخاص معدتهم حساسة.

2-  تستخدم غسالة الأطباق كميات أقل من الكهرباء التى تحتاجينها لتسخين المياه التى تستخدمينها لغسل الأطباق بالأيدى.

3-  إذا قمت بغسيل الأطباق باليد فإنك ستستخدمين حوالى 10 جالونات من المياه، ولكنك ستتفاجئين بحقيقة أن غسالة الأطباق تستهلك كمية أقل من المياه، فغسيل الأطباق فى الغسالة الكهربائية لن يكلفك أكثر من 4 إلى 6 جالونات فقط من المياه.

4-  غسالة الأطباق ستوفر لك استخدام كميات كبيرة من الصابون، إذ إنها تستطيع غسل الأطباق بكمية أقل من الصابون، وعلى نحو أفضل.

5-  تساعد غسالة الأطباق على إنقاذ يديك من الجفاف، وحمايتك من متاعب وملل غسيل الصحون اليومى، وبالطبع فإنها توفر لكِ الوقت، خاصة وأن وقت الأمهات – وخاصة العاملات منهن – ضيق للغاية.

1-  قبل التفكير فى شراء غسالة أطباق، عليك التفكير أولا فى المكان الذى ستضيعنها فيه، إذ إنها ذات حجم كبير نسبيًّا وستستنزف مساحة ليست صغيرة من مطبخك.

2-  إذا قررتِ شراء غسالة أطباق وانتويت وضعها تحت الحوض، فإنك ستكونين فى حاجة لعمل وصلات للمياه.

3-  ستأتى عليك بعض الأوقات التى تحسين فيها بعدم جدواها ولا تميلين إلى تشغيلها، وخاصة عندما لا تكون لديك كميات هائلة من الصحون، ولهذا فقد تضطرين لترك الأطباق عدة أيام داخل غسالة الأطباق حتى تصبح كاملة، وهو أمر غير صحى.

4-  قبل وضع الأطباق داخل الغسالة، عليك شطفها جيّدًا حتى لا تتعلق بواقى الطعام فى الداخل وتفسد عليك الغسالة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل