المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. تعرف على خريطة الأفلام المنافسة على موسم عيد الفطر 2015

07/16 18:32

يشهد موسم عيد الفطر لعام 2015، منافسه قويه بين الافلام المطروحه، والتي يعتمد اغلبها علي البطوله الجماعيه، والتي اصبحت ظاهره في الافلام المصريه مؤخرًا، وتجمع بين اكثر من نجم في عمل واحد.

افلام العيد وضعت دور العرض في مازق كبير، وذلك كون الافلام المعروضه لنجوم شباك كبار، ومنهم الفنان أحمد عز، ومحمد رمضان، وأيتن عامر، ودنيا سمير غانم، ومحمد رجب، ومحمد سعد، ونيكول سابا، وهاني رمزي، وأحمد الفيشاوي، وغيرهم، وتختلف نوعيه الافلام المعروضه بين الاكشن، والكوميدي.

تدور احداثه بين مجموعه من الاشقاء يسيرون في طريق الجريمه علي عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عمليه واحده فاشله تفجر الخلافات الدفينه بينهم فيتركهم الشقيق الاكبر والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقه مرعبه مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانه، وتطاردهم الشرطه بدون سبب معروف.

والفيلم بطوله احمد عز، عمرو يوسف، احمد الفيشاوي، أحمد داوود، اخراج: طارق العريان، زياد الوشاحي.

تدور احداث الفيلم في اطار من التشويق والاثاره، حول ضابط شرطه يتعرض لازمه في عمله تغيره تماما وتقلب حياته راسا علي عقب، وتتسبب في ادخاله في العديد من المشاكل المتتاليه.

الفيلم بطوله محمد رمضان، دنيا سمير غانم، ياسر جلال، سليمان عيد، والفيلم اخراج حسين المنباوي.

تدور احداث الفيلم في اطار كوميدي غنائي حول ارتباط ثلاثه شباب وفتاه تدعي "مياده" بصداقه طويله منذ نشاتهم في نفس الحي، وعلي الرغم من سفر الفتاه وهي طفله الا ان بعد عودتها للعيش في القاهره مره اخري تقابل اصدقائها مجددا وتساعدهم علي تكوين الفرقه التي يحلمون بها.

الفيلم بطوله شحته كاريكا، هيام جباعي، مروي، عايده رياض، ومن اخراج محمد جمال.

تدور احداث الفيلم في اطار كوميدي، حول موظف بالشهر العقاري يُصاب بمرض نفسي نادر يجعله ينام من يوم الاثنين وحتي يوم الاربعاء، مما يتسبب في سرقه المكتب الذي يعمل به، فتحاول حبيبته وزميله مساعدته عن طريق ايجاد السارق والفاعل الحقيقي.

الفيلم بطوله هاني رمزي، وايمان العاصي، وحسن حسني، وهشام اسماعيل، ومن اخراج ايهاب لمعي.

تدور احداث الفيلم في اطار كوميدي تشويقي، حول "هايدي" التي تقوم باعمال غير مشروعه ومضاده للقانون، ومن اجل ذلك تقوم باستغلال ثلاثه وهم "يوسف فطوطه، ونادر المتر، وشعبان حفيد الناجي" وتورطهم معها، لكنهم يرفضون الاستمرار تحت سيطرتها.

الفيلم بطوله علا غانم، هناء الشوربجي، سعيد طرابيك، بدريه طلبه، ومن اخراج بيتر ميمي.

تدور احداث الفيلم في اطار كوميدي حول شاب يعاني من التلعثم وصعوبه حياته، يعيش قصه حب من طرف واحد مع فتاه جميله، ويحاول طوال الوقت لفت نظرها وجعلها تحبه، وهو ما يولد دائما مواقف كوميديه.

الفيلم بطوله محمد سعد، ونيكول سابا، وحسن حسني، وسامي مغاوري، واخراج شادي علي.

يتناول الفيلم حياه خمسه رجال وخمس سيدات، تربطهم علاقات زوجيه او عاطفيه، تتغير من النقيض الي النقيض بشكل غير متوقع بسبب احداث معينه قد يمرون بها، وعلاقات اخري لا تتغير مهما مرت بظروف هناك علاقات تبدو مثاليه ولكن هذه المثاليه قد تكون السبب في عدم اكتمالها، واخري قد تبدو مستحيله، ولكنها تستمر رغم ذلك.

الفيلم بطوله احمد الفيشاوي، هيثم زكي، ايتن عامر، شيرين عادل، واخراج هاني خليفه.

تدور احداث الفيلم حول فتاه مصريه تسافر الي لبنان، وتواجه خلال رحلتها العديد من الصعوبات الي ان يهم شاب لبناني بتقديم يد العون لها، ومع الوقت تتطور الصله بينهما الي علاقه حب، وهو اول دور للفنان رامي عياش.

الفيلم بطوله رامي عياش، وميس حمدان، وعزت ابو عوف، ودره، واخراج سعد هنداوي

قصه فيلم "الليله الكبيره"، تدور في احد الموالد الشعبيه، ويستعرض ما يحدث في المولد من حلقات الذكر والطقوس الدينيه المختلفه، ويعرض مجموعه من القصص والحكايات التي تحدث سواء للعاملين في الموالد او للزائرين في ذلك اليوم.

والفيلم من اخراج سامح عبد العزيز، وبطوله زينه، وسميه الخشاب، وأحمد رزق، وعمرو عبد الجليل، وسميحه ايوب، وأحمد بدير، وصفيه العمري، ومحمود الجندي، ووفاء عامر، ومحمد لطفى، وصبري فواز، وايتن عامر، وتاليف أحمد عبد الله.

تدور احداثه في اطار اجتماعي كوميدي ساخر، حول شاب يتعرض لكثير من المشكلات علي خلفيه علاقاته النسائيه المتعدده مع 4 بنات، وهو فيلم مؤجل من موسم شم النسيم.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل