المحتوى الرئيسى

فيديو| Minions يحقق إيرادات 115 مليون دولار

07/15 05:55

حقق فيلم Minions سلسله من الارقام القياسيه، اذ تصدر شباك التذاكر الاميركي بايرادات بلغت 115.2 مليون دولار في اول عطله نهايه اسبوع له، ليصبح الفيلم هو صاحب ثاني اضخم افتتاح لفيلم تحريك في التاريخ، كما اصبح افتتاح Minions هو الاضخم علي الاطلاق لفيلم تحريك بتقنيه ثلاثي الابعاد.

ووصلت ايرادات Minions يوم الجمعه الماضيه فقط الي 46.2 مليون دولار، ليحقق الفيلم رقما قياسيا جديدا باضخم افتتاح لفيلم تحريك في يوم اطلاقه الاول.

وبالتوازي مع نجاحه في الولايات المتحدة الاميركية حقق الفيلم نجاحا مماثلا خارجها بايرادات بلغت 280.5 مليون دولار، ليصبح مجموع ايرادات الفيلم في مختلف انحاء العالم 395.7 مليون دولار.

فيلم Minions الذي اطلقته شركه "فور ستار فيلمز" هذا الاسبوع في دور العرض المصريه بتقنيه ثلاثي الابعاد، هو الثالث في سلسله Despicable Me والفيلم الأول الذي يشهد بطوله شخصيات "المينيونز" المحبوبه عالميا.

وقصه فيلم Minions تبدا من فجر التاريخ، حيث خليه واحده من كائنات "المينيونز" الصفراء تتكاثر عبر العصور ليخدموا الوحوش الشريره دائما، لكنهم يفشلون باستمرار في الاحتفاظ بسيدهم، بدءا من ديناصور "تي ركس" حتي نابليون، ليجد "المينيونز" انفسهم بلا سيد يخدمونه، ما يصيبهم بالاكتئاب الشديد.

ويحاول احد "المينيونز" الذي يُدعي "كيفن" لتغيير هذا، وبمساعده المراهق المتمرد ستيوارت وبوب ينطلق الثلاثي في مغامره مثيره تؤدي الي عثورهم علي سيدهم المقبل، وهي سكارليت اوفر كيل (ساندرا بولوك) اول شريره خارقه في العالم، فينتقلوا من القطب الجنوبي المتجمد الي مدينه نيويورك في الستينيات قبل ان يستقروا في لندن، اذ يواجهون اكبر تحدٍ في حياتهم، وهو انقاذ "المينيونز" من الاباده.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل