المحتوى الرئيسى

مسلمى وأقباط المنيا يحتفلون فى ليلة رمضانية

07/13 13:40

قدمت فرقه "ابو شعر" السوريه مساء امس الاحد، عددا من المدائح النبويه في ليله رمضانيه بمركز سمالوط شمال المنيا، وسط حضور كبير لاهالي المركز المسلمين والاقباط واستمرت حتي منتصف الليل.

ونظمت الاحتفاليه جمعيه "الدكتور" للخدمات والتنميه بسمالوط، ضمن احتفالاتها السنويه بالليالي العشر الاخيره من رمضان، وحضرها رئيس لجنه المصالحات بمصر ورئيس الرابطه العالميه للساده الأشراف الأدارسة بالوطن العربى والاسلامي الشريف "ادريس الادريسي"، واللواء جمال قناوي رئيس مدينه ومركز سمالوط وممثلين عن الاوقاف والكنيسه.

وبدات الليله الرمضانيه بايات من القرآن الكريم، واعقبها تقديم عددا من الانشادات الدينيه لفرقه ابو شعر، وسط فرحه من المواطنين بالالحان والابتهالات التي قدمتها تلك الفرقه.

وقال الدكتور علي الكيال، رئيس مجلس اداره جمعيه "الدكتور" والتي نظمت الحفل ان تلك الليله جاءت لاظهار الحب والوحده الوطنيه بين طوائف المجتمع المصري، وان تلك الايام تشهد نفحات مباركه من الله يجب علي الجميع استغلالها في الدعاء، وخاصه الدعاء لمصر التي واجهت في الفترات السابقه العديد من العمليات الارهابيه، ولكنها لم تنال من وحده الشعب لانها بلد حماها الله وذكرها بالامن والامان في القران.

بينما اعرب رئيس لجنه المصالحات بمصر "ادريس الادريسي" عن سعادته بالقدوم الي محافظة المنيا وحضور تلك الليله الرمضانيه، وقال ان جميع من شاركوا فيها هم احبابا لله لانها ليله قامت علي ذكر الله ومدح الانبياء والمرسلين، وال بيت الرسول.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل