المحتوى الرئيسى

أفضل أماكن تناول إفطار رمضان في دبي

07/12 15:15

استمتعوا بالذ و اشهي الماكولات العربيه والعالميه خلال شهر رمضان المبارك، وتعرفوا علي اختياراتنا لاهم وافضل امكان الافطار والسحور في مدينة دبي:

مطعم كارفان بفندق الريتز كارلتون جي بي ار: يقدم المطعم بوفيهاً مفتوحاً يومياً يتضمن قائمه واسعه من اشهي والذ الاطباق من مختلف انحاء العالم. فتوجد الخيارات العربيه المميزه من المشاوي والخروف السيخ والماكولات الهنديه المميزه والمغربيه ايضاً التي تحتوي علي اشهي انواع الطاجن المغربي الشهير بلحم الغنم والبرقوق، والكسكس المغربي وغيرها من اكثر الاطباق تميزاً. ويوجد ابتكارات يوميه للشيف المختص يفاجئ بها الحاضرين بصفه يوميه. هذا بالاضافه الي بوفيه الحلويات الذي يحتوي علي خيارات منوعه من الذ الحلويات الشرقيه والعالميه.

مطعم نايا بفندق جميرا بيتش هوتيل: قائمه الطعام المتاحه بمطعم نايا لوجبه الافطار غنيه ومنوعه، فالبدايه تكون مع طبق داهي بيوري تشات، ودجاج ماسالا التكا، ثم يمكنكم الاختيار بين شوربه الدجاج بالكريمه المنكهه بجرام ماسالا وشوربه العدس المحضره بطريقه سكان المنطقه الشماليه بالهند حيث يضاف اليها النعنع الطازج والكمون. اما الطبق الرئيسي فيتضمن المشاوي المشكله ككباب دجاج التكا، كباب لحم الخروف السيخ، سمك التندوري، جبنه بانيير التكا، بالاضافه الي دجاج المورغ ماكاني وطبق العدس دال تادكا والارز المسلوق بالبخار. كما يتوفر علي قائمه الافطار طبق صلصه كاتشنبار رياتا والذي يقدم مع الدجاج او الخضروات او الارز البرياني. اما الحلويات فتتضمن طبق جولاب جامون الشهير، حلوي مانجو الكولفي، والرسمالاي التي تقدم بارده.

مطعم النافوره بابراج الامارات: لطالما عرف مطعم النافوره بتقديمه اجود وافخر الماكولات اللبنانيه بمدينه دبي، والضيافه الرائعه التي يحيط بها ضيوفه. قائمه الطعام الخاصه بالافطار خلال شهر رمضان المبارك منوعه وشهيه، حيث يبدا الضيوف طعام الافطار بتناول التمور والفاكهه المجففه، كما تتوفر تشكيله من المشروبات الرمضانيه كالجلاب، قمر الدين، والحليب. تقدم الشوربه واطباق المزات البارده او الساخنه وشاورما الدجاج، بالاضافه الي مجموعه واسعه من الاطباق الرئيسيه والتي تتضمن الاوزي بلحم الخروف، المشاوي المشكله، والدجاج المحضر بطريقه شرق اوسطيه. تضم قائمه الافطار حلويات شهيه كام علي، وربات بالقشطه، والقطايف الشهيه.

مطعم Flow Kitchen بفندق Fairmont The Palm: ولتجربه فريده تسعدكم وتسعد الاقل حظاً ايضاً، يمكنكم مشاركه فرحه هذا الشهر الكريم مع الجميع في مطعم فلو كيتشن، اذ يتم التبرع بمبلغ 10 دراهم من كل افطار لمؤسسات خيريه في الامارات. وفي "فلو كيتشين" يمكنكم الاستمتاع ببوفيه استثنائي يضم اشهي الاطباق الرمضانيه المميزه والتي يعدها شيف اول روبير سلوم وفريقه، هذا بالاضافه الي اركان للطبخ الحي حيث يتم طهي الاوزي علي نار هادئه امامكم بجانب الشاورما والمناقيش. اما بالنسبه لمحبي الحلويات، فانتم علي موعد مع اكبر تشكيله من الحلويات الشرقيه والغربيه ومجموعه كبيره من العصائر الطازجه التي تناسب جميع الاذواق، وكل هذا في اجواء رمضانيه فريده مع العائله والاصدقاء علي انغام الموسيقي الشرقيه للقانون والطبله.

مطعم Kris Kros: اما لتجربه افطار غنيه بالخيارات غير التقليديه، فان هذا المطعم الامريكي يوفر قوائم طعام من حول العالم، فاذا كنتم تعشقون الطعام الاسيوي او الامريكي او حتي مطبخ منطقه البحر المتوسط المميز، فكل فرد سيجد ضالته هناك بالتاكيد. وكل هذا دون مغادره مقاعدكم، بل ان القائمه الغنيه ستقدم علي الطاوله، لتاخذكم في رحله غنيه من المذاقات المختلفه من شتي بقاع الارض.

نرشح لك

أهم أخبار رمضان

Comments

عاجل