المحتوى الرئيسى

ما هي أكثر المخاوف التي تؤرق النساء وتزعج الرجال؟

07/12 10:39

هل فكرت يوما ما هي الامور التي تؤرق النساء وتشغل تفكيرهن وتصيب الرجال بالانزعاج منهن؟ علي الرغم من اختلاف النساء هناك امور مشتركه تؤرق النساء وتزعج الرجال تعالوا نتعرف علي اهمها:

لا شك ان التسوق ممتع حتي يتحول الي ادمان محض. هل يمكنك المشي في المركز التجاري والخروج دون شراء اي شيء؟ تعاني النساء من مشكله هامه وهي عدم القدره علي السيطره علي النقود في محيط به محلات تجاريه وتنزيلات وخصومات، لدرجه ان النساء متهمات عالميا بانهن الاكثر انفاقا وتبذيراً، حتي لو كانت الحقيقه غير ذلك.

لا يستطيع اي رجل مهما كان ان يفهم علاقه المراه بشعرها، فهي علاقه معقده جداً وخاصه جداً، لدرجه ان النساء اليوم اصبحن يشترين شعرا مستعارا اضافيا لحالات الطوارئ. اسال اي امراه عن شعرها وسوف تبدا في نقاش لا ينتهي عن الصبغه والقص والكثافه والسماكه والمنتجات الجيده والسيئه الخ.

لا احد يملك صدرا مثاليا، حتي النساء اللاتي خضعن لعمليات تجميل لتكبير او تصغير الثدي، فحتي هن لديهن بعض الشكوك من انهن حصلن علي ما يرغبن به فعلا. وتبدا مشكله حجم الصدر المثالي بالظهور بعد سن البلوغ، حيث تبدا الفتيات بايلاء اهتمام خاص بشكل صدرهن للتاكد من ان شكله مناسب، وتستمر المشكله الي ما لا نهايه!

ياتي الجلد في المركز الرابع من حيث الاهميه بالنسبه للنساء، فالجلد النضر والحيوي والشاب امر ضروري لكل امراه وبسببه تبتاع النساء منتجات ومستحضرات لا حصر لها، وتسبب مشاكل الجلد العديد من التاثيرات السلبيه علي نفسيه الفتيات. وبالطبع هناك حل لكل مشكله مع كل مستحضر جديد.

المراه كائن اجتماعي بطبيعتها ومعرفه كل ما يدور من حولها هو رغبه ملحه لا يمكن لاي امراه السيطره عليها. ومن المعروف بان النساء يتقن فن الفضول والغيبه والثرثره ويقضين الساعات في احاديث غير مفيده بهدف النميمه فقط. وغالبا ما تشعر النساء اللاتي لم يشتركن في جلسه ثرثره نسائيه بان الاحاديث كانت عنهن، مما يثير جلسه تاليه من الثرثره والغيبه للرد علي الجلسه الاولي وهكذا يعتبر الفضول الذي قتل القطه مسببا في موت العديد من الصداقات.

# 6 : الاستنتاجات المتسرعه

لا شك ان النساء متسرعات في قراراتهن، فهن يلجئن الي العاطفه في كثير من الاحيان قبل استشاره العقل فتاتي قراراتهن سريعه وحاسمه او عشوائيه ومخيبه للامال. لذلك تريثن يا سيدات ولا تجعلن الشكوك والافكار السلبيه تحكم قراراتكن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل