المحتوى الرئيسى

كأس الكونفدرالية: الزمالك يواصل انتصاراته

07/11 21:00

واصل الزمالك المصري انتصاراته في المجموعه الثانيه ببطوله كأس الإتحاد الكونفدراليه الافريقيه بعدما قلب تاخره بهدف نظيف امام مضيفه اورلاندو بايريتس الجنوب افريقي الي فوز ثمين ومستحق 2-1 في الجوله الثانيه لمباريات المجموعه اليوم السبت. 

وانفرد الزمالك بصداره المجموعه برصيد ست نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط علي اورلاندو، صاحب المركز الثاني، فيما تقاسم فريقا الصفاقسي التونسي وليوبار الكونغولي المركزين الثالث والرابع برصيد نقطه واحده عقب تعادلهما 1-1 علي ملعب الطيب المهيري امس الجمعه. 

وانتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي، قبل ان يفتتح البديل ليهلوهونولو ماجورو التسجيل لمصلحه اورلاندو في الدقيقه 68 بعد دقيقتين فقط من قدومه من مقاعد البدلاء. 

ولم يدم تقدم اورلاندو طويلاً بعدما ادرك النيجيري معروف يوسف التعادل للزمالك في الدقيقه 72 عبر تصويبه قويه بقدمه اليسري من داخل منطقه الجزاء من متابعه لتمريره زميله باسم مرسي. 

مواجهه مصيريه للزمالك وصعبه للاهلي

واستغل الزمالك حاله الاحباط التي انتابت لاعبي اورلاندو ليسجل لاعبه الشاب مصطفي فتحي الهدف الثاني قبل النهايه بست دقائق عبر تسديده متقنه بقدمه اليسري. 

ولعب احمد الشناوي حارس مرمي الزمالك دور البطوله في الدقائق المتبقيه من المباراه بعدما دافع عن مرماه ببساله امام هجمات اورلاندو. 

وكان الزمالك قد فاز 1-0 علي الصفاقسي في مستهل مبارياته بالبطوله منذ اسبوعين. 

ويعد هذا هو الفوز الاول الذي يحققه الزمالك علي انديه جنوب افريقيا علي ملعبها، علماً بانه الانتصار الثالث الذي يحققه الفريق المصري في تاريخ لقاءاته بالانديه الجنوب أفريقية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل