المحتوى الرئيسى

“كيوتو” اليابانية المدينة الأكثر إثارة للاهتمام حول العالم

07/11 16:33

احتلت كيوتو المركز الاول في قائمه المدن الاكثر اثاره للاهتمام حول العالم لشركه “تايم+ أوقات الفراغ” للعام الثاني علي التوالي؛ اذ استطلعت مجله السفر الاميركيه اراء قرائها بشان اكثر مدينه اثاره في العالم، وشارك في الاستطلاع ما يقرب من 17 الف شخص في الجوائز السنويه الـ20 لهذا العام.

وحظيت حدائق كيوتو باللقب، مع توصيه بالسفر اليها، وظلّت تشارلستون ، في ساوث كارولينا، الوجهه الاولي في الولايات المتحده وكندا، في المركز الثاني للعام الثالث علي التوالي.

وتوصف حدائق كيوتو بانها “التجربه اليابانيه المثاليه، الفريده من نوعها، والجماليه، حيث الاضرحه البارزه، والمطبخ المتميز في المدينه”، ومع وجود اكثر من 2000 من المعابد البوذيه واضرحه الشنتو في جميع انحاء المدينه، قد يكون من الصعب اختيار اي مكان لزيارته، ولكن معظم مطلعي المجله يوصون بسانجسنجدي، حيث يتم ايواء 1001 تماثيل للاله كانون.

والضيافه الجنوبيه من اقدم بلده في الولايه فازت باعجاب القراء، جنبًا الي جنب مع منطقته التاريخيه الخلابه وساحات القتال في التاريخ الاميركي، ولسوء الحظ، كانت البلده الساحره اخيرًا في الاخبار لكل الاسباب الخاطئه مثل حادث اطلاق النار علي الكنيسه في 17 حزيران/ يونيو الماضي الذي اسفر عن مقتل 9 اميركيين من اصل افريقي، وتم التصويت علي الجوائز بين 3 تشرين الثاني/ نوفمبر 2014 و2 اذار/ مارس 2015، قبل عده اشهر من الحادث.

وتتصدر ايضًا القائمه المفضله الايطاليه الكلاسيكيه وفلورنسا وروما، وكذلك سيم ريب، وكمبوديا، التي اشتهرت في القرن الثاني عشر بالمعابد البوذيه انكور وات، ولكن كما كشف القراء، هناك ايضًا الكثير من المعارض الفنيه الحضريه والفاخره وفنادق البوتيك.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل