المحتوى الرئيسى

تويتر عن عمر الشريف: كيف السبيل لتعويض الخسارة؟!

07/10 18:48

وصل لمحطته الاخيره، وفقًا لتصريحه الاخير قبل وفاته، "رحيل احمد رمزي كسر ظهري، ووفاه فاتن حمامه قضت عليّ، انا اعتبر نفسي الان في المحطه الاخيره من حياتي"، فبرحيل اصدقاء العمر، ترقي الروح ويظل الجسد باق علي الارض منتظرًا هلاكه.

ولم تمر ساعه علي خبر وفاه الفنان العالمي عمر الشريف، وصعد اسمه علي مقياس الاكثر تداولًا علي تويتر، بالعربي والانجليزي رقم 1 في مصر و2 عالميًا.

ونعاه عدد كبير من محبيه بنشر الكلمات الرقيقه عنه والمودعه له، بل زادوا علي ذلك العديد من صوره الجميله الملتقطه في مناسبات عده بالاضافه الي لقطات من افلامه.

وكانت التغريده الاكثر انتشارًا عن وفاه الفنان العالمي، هي انه توفي بعد رحيل فاتن حمامه بسته اشهر فقط.

وكتبت نهال زيدان عنه قائله: "عمر الشريف.. في اخر عمره وقمه الاشاعات حواليه.. لسه ‫#‏عمر_الشريف‬ فتي احلام كتيرات اوي جدا.. احسن واحد سمعتو وشفتو بيقول التعبير المعروف: "انا ميبعدنيش عنك الا الموت.. وانا كنت قريب منو".. يا نهار ابيض ع الجمال.. الراجل ده ثروه قوميه بجد..".

وغردت سهر المنصور متذكر كل من رحل بهذا العام حتي الان قائله: "وديع الصافي، صباح، خالد تاجا، عمر حجو، الابنودي، فاتن حمامه، عمر الفرا، #عمر_الشريف، كيف السبيل للتعويض عن خساره العمالقه في زمن انحطاط الربيع العربي".

واضافت مها الريشه: "#عمر_الشريف ..العظيم في تمثيله.. كان ربيب نظام قضت عليه ثوره يوليو..لكنه مثل دور الثائر علي هذا النظام كاصدق ما يكون!".

اطلع علي مزيد من التغريدات وشارك بالتايم لاين علي تويتر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل