المحتوى الرئيسى

"إيلاف" تتعاقد مع "فرص" للسياحة والسفر

07/10 18:26

محمود العوضي وحسام اندروس اثناء توقيع التعاقد

ايلاف تفتح ملفات قمه (المنازله الكبري) في كامب ديفيد

ايلاف تنشر عمليه استسلام واعترافات داعشي مصري.. فيديو

استفتاء ايلاف: عوده ثالثه لليمين ونتانياهو

الخارجيه الاميركيه لـايلاف: نظام الاسد يغذي الارهاب

حزب النور لـايلاف: ايران تدعم التشيّع في مصر

خاص ايلاف: خطه ايرانيه - اميركيه للتخلص من الاسد

خاص بـايلاف: خلاف روسي - سوري حول مستقبل الاسد

قاض بريطاني ينصف ايلاف بقضيه رفعها الأمير مولاي هشام

عقدت "ايلاف" و"فرص" للسياحه والسفر اتفاقيه شراكه، تتولي فيها ايلاف الترويج لبرامج فرص السياحيه وعروضها الترويجيه، علي ان يستفيد قراء "ايلاف" من هذه العروض.

احمد قنديل من دبي: تعاقدت صحيفه "ايلاف" الالكترونيه مع شركه "فرص" للسياحه والسفر، كي يتولي موقع "ايلاف" تسويق برامجها السياحيه. وقد تولي توقيع العقد محمود العوضي، المدير الاقليمي في الخليج لمكتب "ايلاف" في دبي، وحسام اندروس، المدير التنفيذي والشريك في شركه "فرص" للسياحه.

وتهدف "ايلاف" من هذه التعاقد الي نسج شراكه استراتيجيه مع شركه "فرص" لتسويق برامجها السياحيه وعروضها في العطلات، اذ ان للشركه تعاقدات وشراكه مع نحو 96 الف فندق حول العالم، في وجهات مختلفه ومدن عديده حول العالم، وستقدم لقراء "ايلاف" اسعارًا منافسه.

وتاسست "فرص" للسياحه والسفر في العام 2010 بدبي، وتعد من الشركات السياحيه الرائده اقليميًا، بمبادرات سياحيه مبتكره تشمل دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا، يديرها فريق من المختصين، يتمتع بخبره في المجال تفوق 30 عامًا. وهي اختارت دبي منصه انطلاق لها، ووضعت في خدمه عملائها موقعًا الكترونيًا تفاعليًا فريدًا من نوعه، يعدّ منصه للمعرفه السياحه في المنطقه.

تقدم هذه الشركه من خلال بوابتها الالكترونيه تجربه سياحيه شخصيه لكل من عملائها، بحسب ما يهوي، وتمده بالخدمات المثلي بسعر تنافسي، وتتيح له الدفع بالطريقه التي يفضلها. كما تحيط عملاءها بخدمات يفوق عددها 100 الف خدمه في 1300 مدينه حول العالم، علي مدار الساعه.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل