المحتوى الرئيسى

صورة: المشهد الذي خطف قلوب جمهور "تشيللو".. شاهد

07/10 11:30

تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي مشهد عرض في الحلقه 22 من مسلسل "تشيللو" كان الاكثر تاثيرا عليهم، عندما قام تيمور (تيم حسن) بزياره ياسمين (نادين نجيم) في المستشفي.

(دبي-mbc.net) تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي مشهد عرض في الحلقه 22 من مسلسل "تشيللو" كان الاكثر تاثيرا عليهم، عندما قام تيمور (تيم حسن) بزياره ياسمين (نادين نجيم) في المستشفي.

وقد خطف هذا المشهد قلوب الالاف من جمهور تشيللو، الامر الذي جعلهم يعيدون نشر صوره تيمور وهو يقبل جبين ياسمين في المستشفي، بينما كانت هي نائمه ولا تدري بمن حولها.

ورغم ان علاقه الحب بين تيمور وياسمين تبدو مستحيله لارتباطها بزوجها ادم، الا ان تيمور لم يتردد في الكشف عن مشاعره تجاه ياسمين بتصرفاته الجريئه.

كما اثني جميع متابعي "تويتر" بالمشهد الذي جمع تيمور وياسمين في المستشفي، حتي ان البعض بدا يشجع العلاقه بين تيمور وياسمين، ويدعونها الي الانجذاب اليه.

ومن بين التعليقات التي تدفقت علي المشهد الاكثر تاثيرا في الحلقه الـ22: " مشهد اكثر من رائع لتيمور وياسمين خلص من اليوم ورايح انا بشجع الثنائي تيمور وياسمين ويارب يكونو مع بعض تيمور بيحبها لياسمين اكثر شي"، " ثنائي رهيب انت وتيم ,, اليوم حلقه خرافيه والمشاهد بتوجع القلب والله .. وارحميه لتيمور تعبتي الزلمه ما بيهون علينا".

واكد الجمهور ان الفنانه نادين نجيم تعتبر نجمه رمضان الاولي للسنه الثانيه علي التوالي، وطالبونها بالارتباط بـ"تيمور" في احداث المسلسل، حيث قالت احدي المشاركات:" تيمور وياسمين او تيم و نادين كتير لابقين ع بعض لاتحرمونا من جمال طلتكم بالمسلسلات نبيكم دايما مع بعض احبكم حييل".

نرشح لك

أهم أخبار رمضان

Comments

عاجل