المحتوى الرئيسى

[244] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

07/10 09:49

نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لافضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري اي-فون اسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام اكثر من 1.5 مليون تطبيق!

المستثمر الاسلامي من ايديال ريتينجز هو التطبيق الوحيد الذي يخبرك عن الاسهم المتوافقه مع الشريعة الاسلامية “الحلال” التي يمكنك الاستثمار فيها، فهو يقوم بدراسه الشركات في الاسواق المختلفه وفقا لضوابط الشريعه الاسلاميه، اضافه الي تقديم تقارير مفصله عن الشركات المحليه الخاصه ببلدك مع امكانيه الحصول علي اقتراحات وتحليلات فنيه للعمليات المناسبه في تلك اللحظه، ويمكنك ان تتبع شركاتك المفضله لمعرفه مدي مطابقه انشطتها ومشاريعها للشريعه. تطبيق “المستثمر الاسلامي” يعتمد علي المعايير المقترحه من هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية AAOIFI وهي توفر الاحكام الاكثر شيوعاً واستخداماً عالمياً، وقد تم اجازتها من قبل الفقهاء وعلماء المسلمين المتخصصين في احكام الشريعه والمال لمراجعه ودراسه اوضاع الشركات التي يرونها مناسبه للاستثمار.

بمناسبه شهر رمضان المبارك توفر شركه ايديال ريتينجز خدمه التطهير للاسهم والمحافظ مجاناً حتي نهايه الشهر الكريم علما بان تطهير المحافظ من الممارسات الضروريه لعدم استقبال واستثمار اي دخل محرم من الشركات.

سبق فون تطبيق رائع للمهتمين بجديد التقنيه وخصوصاً اخبار ابل واجهزتها بشتي انواعه واخبار الجيلبريك و ادوات السيديا وكذلك اخبار التقنيه الاخري، كما ان التطبيق يرسل لكم خبرات المستخدمين والمطورين في مواجهه المشاكل وطريقه حلها وشروحات مفصله بوسائل الملتميديا الحديثه، كما ان سبق فون يحتوي قائمه المفضله ومن خلالها تستطيع ان تحفظ بها المواضيع الهامه لك للرجوع لها في وقت فراغك، كل هذا في تصميم جميل وانيق وسهل الاستخدام، تطبيق يستحق التحميل ويونيفرسال.

هل تظن نفسك “مخ” قادر علي حل الغاز هذه اللعبه؟! هذه لعبه كلمات تتحدي عقلك فهي تظهر لك صوره عليك ترتيب الحروف للوصول للكلمه المطلوبه كما ستواجهك الغاز مثل صوره مبهمه عليك التمتع بذاكره قويه للتعرف علي ماهيه الصوره كما هناك هناك لعبه عليك تجميع اربع صور مع بعض لمعرفه اللغز الاخير المرتبط بالصور السابقه، اللعبه مميزه جداً بالتصميم والتاثيرات الصوتيه والحركيه وستاثرك عند تجريبها لاول مره، اللعبه رغم انها تحوي علي عدد ضخم من المراحل الا ان مطورو اللعبه وعدوا باضافه المزيد من المراحل والالغاز المشوقه فترقبوا التحديث القادم.

اصبح بامكانك الان قراءه القران الكريم بكل سهوله ويسر، مع هذا التطبيق هناك امثله عمليه من المصحف لاحكام التجويد بالالوان مع اكثر من 2700 مثال علي احكام التجويد، فهو يقدم التطبيق صياغه احكام التجويد بطريقه مبتكره واسلوب ممتع وعرض امثله احكام التجويد ملونه وبالخط العثماني الواضح، استيعاب معظم الامثله القرانيه المشتمله علي احكام التجويد التسعه المتفق عليها في كل صفحتين من المصحف، بالاضافه لمميزات رائعه ستسهل عليك تجويد القران وتعمله، التطبيق يوينفرسال.

ولمستخدمي الاندرويد يمكنهم الاستفاده من هذا التطبيق المميز من خلال هذا الرابط

لاول مره تطبيق شامل لاضخم موسوعه لفتاوي معاصره من واقع المسلمين في دول الغرب، بل تمتد لتشمل الشرق في اوضاع الراهنه، تجمع بين وسطيه التاصيلات الشرعيه، ومهنيه اللمسات التربويه، تطبيق متجدد المحتوي بشكل دائم، عن طريق تحديث المحتوي من اعدادات التطبيق او التحديث التلقائي عن فتح التطبيق، التطبيق يمكنك من استعراض احدث الفتاوي وقل سهل الوصول اليها عن طريق تقسيمها لمجلدات او لفهرس موضوعي او فقهي بكل فتوي مع امكانيه عمل تفضيل لكل منها للرجوع لها لاحقاً، محرك بحث متقدم يبحث في جميع اقسام التطبيق، التطبيق يوفر امكانيه التعديل علي النصوص من حيث شكل وحجم الخط ولون الخلفيه، التطبيق سيكون العون لك ان شاء الله في الاجابه علي اسئلتك الفقهيه فقم بتحميله بشكل مجاني واستفد من مميزاته الرائعه،

ولمستخدمي الاندرويد يمكنهم الاستفاده من هذا التطبيق المميز من خلال هذا الرابط

في شهر رمضان المبارك تقوم الاسر العربيه بالاجتماع علي الافطار والتي تكون ولائم ضخمه وهذا التطبيق سيحوي علي عدد كبير من المواصفات وهو رائع لمحبي الطبخ فهو يقدم فيديوهات مميزه لعمل وصفات سهله وبسيطه كما انه يقوم بعمل فيديوهات محترفه لاساسيات المطبخ وطريقه الطبخ. التطبيق يمكنك من اضافه مكونات الوصفات التي تحتجاها وعمل قائمه تسوق وارسالها. مؤخراً تم تحديث التطبيق واضافه ويدجت خاص به وصفه يوميه يمكنك مشاهدتها. تطبيق ذو تصميم مميز ويونيفرسال ويدعم ساعه ابل.

تطبيق مميز لعمل فيديوهات من الصور والفيديوهات التي التطقتها انت بنفسك لتحويلها لفيديوهات رائعه تستحق المشاركه عبر شبكات التواصل الاجتماعي، التطبيق يتيتح لك امكانيات عديده للتعديل علي الفيديو اضافه فلاتر وصور وكليبات جاهزه كما يتيح اضافه مؤئرات صوتيه وحركيه تضفي تميزاً علي الفيديوهات كما يمكن اضافه صوتك عبر تسجيله من خلال التطبيق، تطبيق مميز لهواه صنع فيديوهات قصيره ابداعيه، تطبيق مجاني لوقت محدود ويونيفرسال.

هل لديك كثير من المهام والاعمال التي عليك القيام بها ولكن الوقت يمر دون انجاز اي منها؟ اذاً مشكلتك انك تنغمس في بعض الامور ولا تشعر بمرور الوقت مع تطبيق الساعه الناطقه لن تمر ساعه عليك الا ويتم تنبيهك بنطق عربي اذاعي رائع. اذا كنت ممن يضعون جهازك علي حامل او حتي وقت شحن جهازك سيكون من الرائع ان تري الوقت امامك دائماً مثل الساعه المكتبيه وهناك اربع ثيمات جميله يمكنك الاختيار بينها.

باشتراك في العضويه المميزه سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق اي-فون اسلام. اشترك الان في العضويه المميزه لتحصل علي الكثير من المميزات. 

ارجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بتحميلك للتطبيقات العربيه انك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات افضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعه التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قويه

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل