المحتوى الرئيسى

بالصور.. تفاصيل استشهاد ضابط أمام منزله ببنى سويف.. إرهابيون استهدفوه بـ4 طلقات بالرأس.. جنازة للشهيد ووالدته تصاب بإغماء.. والداخلية تنعيه.. وتؤكد: نلاحق العناصر الإرهابية التى تحاول زعزعة استقرار

07/09 16:17

استشهد النقيب محمد عصام الدين عبد المنعم سرور الضابط باداره البحث الجنائي بمديريه امن بني سويف، اليوم، الخميس، حيث اطلق مجهولون يستقلون دراجة بخارية اعيره ناريه من سلاح كان بحوزتهم تجاهه اثناء تواجده بشارع عبد السلام عارف بجوار منزله خلف مدرسه خاتم المرسلين دائره بندر بني سويف مما ادي الي استشهاده .

وامر اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتكثيف الجهود الامنيه لملاحقه وضبط المتهمين في تلك الواقعه.

شهيد بني سويف اصيب بـ4 طلقات بالراس ادت لاستشهاده

واكد مصدر بمديريه امن بني سويف، ان ضابط الشرطه، الذي استشهد تعرض لاطلاق نيران كثيف من قبل مجهولين يستقلون دراجه بخاريه، اصابته منها 4 طلقات بالجانب الايسر من الراس ادت الي وفاته متاثرًا باصابته قبل دخوله للعمليات بالمستشفي.

كان اللواء محمد ابو طالب مدير امن بني سويف، قد تلقي اخطارًا من مستشفي بني سويف العام، بوصول الضابط، جثه هامده اثر تلقيه اعيره ناريه، اودت بحياته وانتقلت قوات الشرطه الي محل الواقعه، وتم تمشيط المكان بحثًا عن الجناه.

ودلت التحريات الاوليه والتحقيقات الي ان المجهولين استقلوا دراجه بخاريه ودخلا من بدايه شارع لحظي الضيق المؤدي لشارع بدر محل اقامته واطلقوا عليه وابل من النيران.

يشار الي ان الشهيد تعرض لمحاوله اغتيال سابقه في فبراير الماضي عندما قام مجهولون باشعال النيران في سيارته امام منزله، في نفس مكان استشهاده، فور نزوله من السياره، لينجو من محاوله الاغتيال الاولي .

وصول جثمان الشهيد الي مسجد عمر بن عبد العزيز ببني سويف

وشيع الالاف من اهالي محافظة بني سويف، في موقف مهيب جثمان الشهيد، حيث خرج جثمان الشهيد ملفوفا بعلم مصر في جنازه عسكريه من مسجد عمر بن عبد العزيز لمثواه الاخير بمقابر العائله بعد اداء صلاه الجنازه، يتقدمها المستشار محمد سليم محافظ بني سويف، واللواء محمد ابو طالب مدير الامن، والقيادات الشعبيه والتنفيذيه بالمحافظه.

وطالب المشاركون في الجنازه بالقصاص العادل للشهداء وضروره القصاص واستمرار الحرب علي الارهاب، والنيل من الفاعلين واباده تلك الجماعه الارهابيه واعدام القتله في ميدان عام ليكونوا عبره لغيرهم، ومرددين هتافات منها "حسبي الله ونعم الوكيل، لا اله الا الله والارهاب عدو الله، والشهيد حبيب الله، يا شهيد نام وارتاح واحنا هنكمل الكفاح ".

وطالبت والده الشهيد بالقصاص من قتل نجلها ولم تتمالك نفسها حيث اغمي عليها اكثر من مره، يذكر ان الشهيد هو الثاني والذي ودعته المحافظه خلال شهر رمضان بعد اطلاق مجهولين النيران علي سيارتين للشرطه واخري للمرور من قوه تامين الطرق التابعه لمركز شرطه الفشن، امام قريه بني قاسم التابعه لمركز ببا ما ادي الي استشهاد امين الشرطه ويدعي عماد ربيع محمد، 45 سنه، بعد اصابته بطلق ناري بالرقبه، واصابه 4 من الامناء والرقباء من قوات التامين بكدمات وجروح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل