المحتوى الرئيسى

بالصور| حاكم دبي يكرم طالبة مصرية من أوائل الثانوية العامة في الإمارات

07/09 12:56

كرم الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم رئيس وزراء الامارات حاكم دبي، الطالبه المصريه نورهان صلاح الدين، الفائزه بالمركز الاول في الثانوية العامة شعبه "علمي"، علي مستوي دوله الامارات ككل، وذلك بنسبه 99.9%.

وحسبما ذكر موقع "البيان" الاماراتيه، فاجا الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، الطلبه والطالبات الحاصلين علي المركز الاول في الثانويه العامه في فرعيها العلمي والادبي وثانويات التكنولوجيا التطبيقيه والثانويه الفنيه للعام الدراسي 2014-2015 بنتائجهم قبل اعلانها رسميًا او علمهم بذلك.

وجاء ذلك خلال لقاء بن راشد مع الطلبه في قصره في زعبيل، مساء الاربعاء، حيث بارك لهم التفوق والانجاز الذي حققوه، والذي تم بجدارتهم وبمثابرتهم علي الدراسه والنجاح والوصول الي هذه النتيجه المشرفه.

وهنا بن راشد الطالبه ساره عبدالرحمن احمد "اماراتيه" من مدرسه اسماء بنت النعمان النموذجيه في دبي والحاصله علي المركز الاول ممكرر علمي بمعدل 99.9 درجه، والطالبه نورهان صلاح الدين علي السيد "مصريه" من مدرسه ام المؤمنين للتعليم الثانوي للبنات في الفجيره والحاصله علي المركز الاول مكرر علمي بمعدل عام 99.9 درجه.

وكتب بن راشد في حسابه علي موقع "تويتر" بعد اللقاء: "سعدت اليوم بلقاء الاوائل من الطلاب والطالبات.. تهنئتي لجميع الناجحين.. ونبارك لاهلهم.. والشكر لمعلميهم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل