المحتوى الرئيسى

"كورة × رمضان" 21| حين خاف الزمالك من تكرار الستة

07/09 02:55

يبقي لشهر رمضان المبارك  ذكريات "كرويه" لا ينساها اللاعبون، والجماهير المتابعه جيدا للكره المصريه، فما اجمل ان يلتف المصريون حول الشاشات في شهر رمضان، فما بالك اذا كانت "اللمه" من اجل متابعه مباراه في كره القدم.

ذكريات الكره المصريه في رمضان زاخره بالاحداث السعيده، والحزينه ايضا، "دوت مصر"، يستعرض ابرز ذكريات مباريات الكره المصريه التي اقيمت في الشهر الفضيل، خلال 30 حلقه علي مدار الشهر، من خلال "كوره×رمضان":

الحلقه الواحده والعشرون: الاهلي × الزمالك "2004"

بعد معاناه الاهلي علي مدار موسم 2003/2004، دعم الفريق الاحمر صفوفه بالعديد من الصفقات السوبر التي شكّلت فريق الأحلام للاهلي علي مدار 10 سنوات مضت، ابرزهم محمد بركات وعماد النحاس واسلام الشاطر وحسن مصطفي وغيرهم، ومن قبلهم عوده المدرب البرتغالي مانويل جوزيه مطلع 2004.

الاهلي كان الفريق الذي لا يقهر في هذا الموسم، وحصد الدوري وقتها قبل نهايته بسته اسابيع، بل لم يفقد طوال الدوري سوي 4 نقاط فقط اثر تعادلين مع المصري وانبي وفاز في جميع مبارياته.

الاهلي حان موعد مواجهته مع الزمالك الذي كان يترنح في ذلك الموسم، النغمه ترددت كثيرا قبل لقاء القمه بينهما في الدور الاول بان سيناريو "السته" قد يتكرر في تلك المباراه، وذلك حينما فاز الاهلي 6 - 1 علي الزمالك في مايو 2002.

المباراه اقيمت يوم الخميس الرابع من نوفمبر لعام 2004، والذي تزامن مع يوم 21 رمضان لعام 1425 هـ.، وانتهي اللقاء بفوز منطقي للاهلي بالفعل بنتيجه كبيره 4 - 2.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل