المحتوى الرئيسى

الألماني الدولي السابق يانسن يعتزل في سن مبكرة

07/08 17:14

قرر الالماني الدولي السابق مارسيل يانسن انهاء مسيرته كلاعب كرة قدم، رغم انه في التاسعه والعشرين من العمر. ولم يرتبط يانسن، الذي يلعب في مركز الظهير الايسر او في خط الوسط، باي فريق منذ انتهاء عقده مع هامبورغ في نهايه الموسم الماضي. وقال يانسن في تصريحات لصحيفه "بيلد" الشعبيه الواسعه الانتشار اليوم الاربعاء (8 تموز/ يوليو 2015): "فكرت في القرار خلال الاجازه. كانت هناك العديد من العروض الجيده ولكن الاستمرار ليس واردا بالنسبه الي."

وخاض يانسن 45 مباراه مع المنتخب الالماني وشارك في نهائيات كاسي العالم 2006 و2010 وكذلك كأس الأمم الأوروبيه (يورو 2008). واستهل يانسن مشاركاته الدوليه في عام 2005 عندما كان يلعب لفريق بوروسيا مونشنغلادباخ وقد فاز مع بايرن ميونيخ بثنائيه الدوري والكاس في عام 2008 قبل ان ينتقل الي هامبورغ.

وعاني يانسن في الفتره الاخيره كثيرا من الاصابات وشارك 11 مره فقط مع هامبورغ خلال الموسم الماضي. وكانت اخر مباراه دوليه له هي التي فازت فيها المانيا علي تشيلي -1صفر في اذار/مارس 2014 . وقال يانسن الذي لعب لثلاثه فرق في الدوري الألماني (بوندسليغا) انه لا يريد الانضمام الي فريق اخر دون ان يشعر بعشقه له.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل