المحتوى الرئيسى

"متروبوليتان"تعقد شراكة مع جهات سعودية لتقديم خدمات الاستشارات المالية والتدريب

07/08 12:11

اعلنت شر كه متروبوليتان للاستشارات ومؤسسه عبد الوهاب البلوي السعوديه ومعهد الاعمال الوطنيه "رياده" ، عن عقد شراكه استراتيجيه للعمل في مجالات الاستشارات الماليه والائتمانيه وتطوير المشروعات الصغيره والمتوسطه .

واكد الدكتور خالد نجاتي، رئيس مجلس إدارة شركه متروبوليتان  للاستشارات ونائب رئيس الاتحاد الدولي للمشروعات الصغيره والمتوسطه، علي انه تم التوصل الي اتفاق بعقد شراكه استراتيجيه مع مؤسسه عبد الوهاب البلوي تقوم من خلالها شركه متروبوليتان بتقديم خدماتها الاستشاريه المختلفه داخل السوق السعوديه  .

وقال نجاتي  ان الشراكه تتضمن ان تقدم مؤسسه عبد الوهاب البلوي جميع الخدمات الاستشاريه التي تقدمها متروبوليتان وهي الاستشارات الائتمانيه وتاسيس الشركات في مصر والولايات المتحده الامريكيه وجدوله وتسويه الديون المتعثره وتقديم التدريب لقطاع المشروعات الصغيره والمتوسطه .

واضاف نجاتي انه من المقرر ان تكون هذه الشراكه بدايه لتواجد شركه متروبوليتان للاستشارات داخل منطقه الخليج العربي، موضحًا ان الشركه ايضًا تمتد الي العمل علي تطوير المشروعات الصغيره والمتوسطه داخل المملكه العربيه السعوديه من خلال تقديم التدريب والتاهيل اللازم للشباب بالمملكه من خلال التعاون بين معهد الاعمال الوطني  "رياده " من ناحيه وبين متروبوليتان للاستشارات والاتحاد الدولي للمشروعات الصغيره والمتوسطه من ناحيه اخري.

ومن جانبه اكد عبد الوهاب  البلوي، رئيس مجلس اداره مجموعه البلوي السعوديه وعضو لجنه المشاريع التجاريه والتطوير بمعهد الاعمال الوطني "رياده"، ان شركته قررت عقد هذه الشراكه نظرًا لحاجه السوق السعودي لهذا النوع من الخدمات التي تقدمها شركه متروبوليتان للاستشارات وبعد دراسه متانيه للشركات المصريه المتخصصه في هذا المجال واهمهم متروبوليتان .

وقال ان هذه الشراكه تهدف الي ان تقوم مؤسسه عبد الوهاب البلوي بتقديم خدمات الاستشارات الماليه والائتمانيه داخل السوق السعودي من خلال الاستفادره من  خبره متروبوليتان في هذا المجال.

واوضح ان السوق  السعودي متعطش لهذا النوع من الخدمات الاستشاريه لانها خدمه مطلوبه من قبل الشركات الكبري في المملكه بهدف ايجاد حلول متنوعه للتمويل وتقديم الاستشارات الماليه والائتمانيه، بالاضافه الي انه من المتوقع ان يكون هناك اقبال كبير علي خدمه تسويه الديون المتعثره بسبب التعثرات التي تتعرض لها الشركات السعودية سواء علي مستوي المناقصات الحكوميه او علي مستوي المشروعات الخاصه .

واضاف ان هذا التعاون سيكون مقدمه لتعاون مستمر بين الحكومة السعودية وبين الاتحاد الدولي للمشروعات الصغيره  بهدف تطوير قطاع المشروعات الصغيره والمتوسطه بالمملكه العربيه السعوديه الذي هو في حاجه الي دفعه قويه لتاهيل وتشجيع  الشباب علي العمل الحر وريادة الأعمال، مشيرًا الي ان اكثر من 80% من المشروعات الصغيره والمتوسطه السعوديه تتعثر رغم ان الحكومه تقدم تمويل للشباب يصل الي 400 الف ريآل سعودري من اجل دعم هذه القطاع .

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل