المحتوى الرئيسى

مواصفات تويوتا هايلكس TRD الرياضية 2016 - جريدة البورصة

07/07 15:14

بعد ان تم الكشف الرسمي عن السياره تويوتا هايلكس 2016 بيك اب في شهر مايو الماضي ثم في شهر يونيو تم نشر صور للسياره الجديده في المملكة العربية السعودية ، فقد قامت منذ يومين شركة تويوتا بالكشف عن النسخه الرياضيه من السياره و التي تسمي تويوتا هايلكس TRD 2016 وذلك في احدي مؤتمرات شركه تويوتا بدوله تايلند ومن المتوقع ان تظهر في معرض دبي القادم .

النسخه الرياضيه من السياره تويوتا هايلكس 2016 ضخمه و مرتعه عن الارض بشكل ملحوظ كما ان هناك بعض الفروق بين مواصفات بينها و بين النسخه العاديه ، ومن المفترض ان نري هذه السياره في الاسواق الخليجيه بدايه من العام القادم و من المتوقع ان تبيع هذه النسخه كميات كبيره وذلك لحب المستخدمين السيارات ذات الدفع الرباعي الخضمه التي تساعد علي السير في الطرق الوعره و نقل المعدات و الادوات .

ولعل ابرز ما يميز النسخه الرياضيه هي توافرها بعدد 2 كبينه للسائق و الركاب ، كما ان الواجهه الاماميه غاضبه و الشبك الامامي ضخم ذلك بالاضافه الي المصد الامامي الكبير كما ان فتحتات التهويه في اسفل المصد كبيره الحجم ، ايضا المصابيح الاماميه ضخمه للغايه ومسحوبه الي جانبي السياره و مصابيح الضباب ذات شكل دائري ، كما ان غطاء المحرك علبه بعض الخطوط الانسيابيه البسيطه .

و الاطارات ستتوافر بمقاس 18 بوصه ومن الخلف يتوافر جناح رياضي مصنوع من الياف الكربون كما ان الاسطبات عموديه و ضخمه ، وحتي الان لم تتوافر اي صور عن داخليتها حتي تمكن من التعرف علي ابرز الاماكنيات بها .

حتي الان لم يتم التعرف الرسمي عن مواصفات محرك السياره الجديده و لكن بعض التقارير تفيد باحتماليه توافر السياره بنسختين من المحرك : ” محرك سعه 2.7 لتر عدد 4 سلندر و ناقل حركه 6 سرعات اوتوماتيكي ، محرك سعه 2.4 لتر بعدد 4 سلندر وبناقل حركه 6 سرعات اوتوماتيكي ديزل ” .

بالصور المسربه .. شاهد “تويوتا هايلكس” 2016

بالصور ..تسريب مواصفات تويوتا هايلكس 2016

مواصفات واسعار تويوتا كامرى Extremo الرياضيه 2015

مواصفات واسعار تويوتا هايلكس سبورت 2015 الجديده

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل