المحتوى الرئيسى

فيديو| محلب: "اللي هيقرب من سيناء هيتحرق"

07/07 00:40

قال رئيس الوزراء، ابراهيم محلب، "سيناء ان شاء الله ستكون امنه، وبعض الاغبياء يعتقدون اننا يمكن ان نضحي بحبه من رمال ارضنا، وسنستمر في تطهير سيناء من الارهاب، والجدع يقرب لانه هيتحرق وانتم شفتم اللي حصل للي حاول يقرب".

واوضح رئيس الوزراء، في مداخله هاتفيه مع الاعلامي احمد موسي، ببرنامج "علي مسؤوليتي" عبر شاشه صدي البلد، اليوم الاثنين، ان هناك مطلبا شعبيا لاصدار قانون مكافحة الإرهاب، وذلك بسبب الحرب التي تخوضها مصر الان ضد الارهاب.

واعرب محلب عن شعوره بالامن والامان خلال تفقده للاوضاع الامنيه بمدينه العريش، وتابع قائلا: "ان شاء الله سنطهر سيناء من الارهاب فهي من اجمل المناطق في مصر"، مشيرا الي انه زار مستشفي العريش العام للاطمئنان علي المصابين المدنيين في احداث سيناء الارهابيه الاخيره، وانه زار وسط مدينه العريش للتاكد من توافر المواد الغذائيه بالاسواق.

واشار الي ان المعلومات الكاذبه تؤثر في الروح المعنويه للجيش، وان قانون مكافحه الارهاب ليس له علاقه بحريه الصحافه او ان يهدف لمراقبه وسائل الاعلام، قائلا: "نحن في ظروف استثنائيه وعلي الجميع ان يتحري الدقه فيما يتم نشره، لا يمكن ان نرجع قدر انمله في حريه الصحافه.. ولا يمكن لاحد ان يشكك في وطنيه الاعلام".

واضاف محلب انه من المقرر ان يناقش غدا الثلاثاء قانون مكافحه الارهاب مع مجلس الدوله، وسيتم الاخذ في الاعتبار كل الملاحظات بشان القانون، موضحا ان الحكومه تبذل ما في وسعها لحل المشكلات التي تواجه الشعب.

وعن الكهرباء، قال رئيس الوزراء ان حل مشكله الكهرباء سيتكلف نحو 40 مليار جنيه، الا ان هناك شحا للموارد، ولكن الحكومه لديها رؤيه صائبه واراده لحل هذه المشكله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل