المحتوى الرئيسى

بماذا ردت "شيفروليه مصر" على شائعة تزييف "أوبترا" ؟؟

07/07 00:28

ردت شركه منصور، وكيل سيارات شيفروليه في مصر بقوه علي شائعه تزييف موديل اوبترا الجديد، مشيره الي ان السياره يتم تجميعها في مصانع "جنرال موتور" بالصين، ولا علاقه لها بموديل "بوجين 360" الشبيه له.

واشار مصدر بالشركه، وفقا لما اورده موقع اوتولينتي، ان السياره ليس لها علاقه بذلك الموديل الموجود بالصين، كما ان هناك خطط لتجميعها محليا خلال الفتره المقبله في مصر.

وكان رواد موقع التوصل الاجتماعي "فيس بوك" قد تداولوا بعض الاخبار مفادها بان موديل "اوبترا" الجديد هو في الاساس طراز "بوجين 630"، الصيني، وان السياره الموجوده في مصر تحمل شعار الشركه الامريكيه فقط.

وتاتي تلك الشائعات، بعد قيام شركه منصور، وكيل شيفروليه في مصر، بعمل حملة إعلانية ضخمه عن السياره مستعينه بالممثل الشهير احمد السقا، والممثله ياسمين عبد العزيز.

السياره بالفعل، وفقا لما اورده موقع اوتولينتي، يوجد شبيه لها في الصين من سنه 2011، وهي كما ذكرنا تسمي "بوجين 360"، ولا احد يعرف ان كانت تقليد للنسخه الامريكيه، اما انها هي نفسها الموجوده بمصر.

يشار الي ان السياره "اوبترا" مزوده بمحرك رباعي الاسطوانات سعه 1500 سم³ يستطيع توليد قوه حصانيه تبلغ 110 حصان، مع عزم دوران يبلغ 146 نيوتن / المتر.

ويتصل ذلك المحرك بناقل حركه اوتوماتيكي مكون من سته سرعات اماميه، يساعد السياره علي توفير معدل استهلاك وقود يبلغ 7,3 لتر لكل 100 كيلو متر مقطوعه كمعدل متوسط للاستهلاك.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل