المحتوى الرئيسى

الجيش المصري يقتل 25 مسلحًا في سيناء .. و"ولاية سيناء": استهدفنا آليتين للجيش عقب زيارة "السيسي"

07/05 06:46

افاد مصدر امني مصري، بمقتل 25 مسلحًا في حمله امنيه، شمال سيناء، في وقت قالت فيها جماعه "ولايه سيناء" انها استهدفت اليتين عسكريتين، بعبوات ناسفه.

وقال المصدر للاناضول - رفض ذكر اسمه - ان قوات الجيش بالتعاون مع الشرطه، شنت عدّه حملات علي "بؤر ارهابيين" بمنطقتي "الشيخ زويد" و"رفح"، في سيناء، ما اسفر عن مقتل ما لا يقل عن 25 "ارهابيًا"، وفق تعبيره، مشيراً ان قوات بريه ومروحيات، شاركت في الحمله التي انطلقت منذ ساعات الصباح.

من جهته، قال المتحدث باسم القوات المسلحه المصريه "محمد سمير"، في اتصال هاتفي مع الاناضول، ان القوات المسلحه تواصل استهداف "البؤر الارهابيه"، في كافه الاتجاهات، لافتاً ان الحاله الامنيه في تحسن متصاعد، فيما رفض الحديث عن حصيله القتلي خلال العمليات الجاريه.

وفي سياق متصل، اعلنت ما تسمي جماعه "ولايه سيناء"- عبر تغريدات علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - عن استهداف اليتين للجيش المصري، بعبوتين ناسفتين، جنوب ‫منطقه ‏"الشيخ زويد"، في حادثين منفصلين، الاولي بجوار محطه الغاز، والثانيه بجوار كمين السدره، في منطقه الشيخ زويد، ما ادي لاحتراقهما بالكامل، بحسب الجماعه.

وافاد شهود عيان للاناضول، مقتل عاملين بشركه كهرباء في جنوب "الشيخ زويد" واصابه شخص ثالث، اثر انفجار عبوه ناسفه بسيارتهم بطريق الجوره، مساء اليوم السبت، واشارت المصادر ان الضحايا تم نقلهم الي مستشفي العريش العام.

وقال الرئيس "عبد الفتاح السيسي"، في وقت سابق اليوم السبت، علي هامش زيارته لسيناء، ان القوات المسلحه المصريه احبطت محاوله "المتشددين"، لاقامه ولايه اسلاميه، مؤكداً ان الجيش كبّد المسلحين خسائر "غير متصوره"، وفق تعبيره.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل