المحتوى الرئيسى

محافظ دمياط: الانتهاء من التصميمات الهندسية للسوق العمومي بكفرسعد

07/05 01:34

بحث الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط اليوم، اهم مطالب الشباب وطموحاتهم لتطوير منظومه العمل خلال المرحله المقبله، حيث استجاب لطلبهم بسرعه الانتهاء من السوق العمومي وموقف سيارات السرفيس علي ارض ترعه مغطاه بمدينه كفرسعد، جاء ذلك خلال لقائه بلجنه شباب المتطوعين بمركز ومدينه كفر سعد.

واعلن المحافظ انتهائه من التصميمات الهندسيه للسوق والموقف الذي سوف يستوعب من 400 الي 500 بائع متجول، كما يستوعب الموقف جميع خطوط نقل الركاب من مدينه كفر سعد الي كافه القري التابعه.

وعن تدبير وسيلة مواصلات بين قريه السوالم والمنازله، وعد المحافظ ببحث المشكله والعمل علي حلها وطلب المحافظ من الشباب التواصل مع رئيس المركز والمدينه ووضع الحلول والمقترحات علي مائده التفاهم لخدمه العمل المحلي.

ووعد المحافظ، بحل شكوي نقص سيارات الاسعاف بالقري ببحث الموضوع مع مدير الاسعاف من خلال خريطه توزيع سيارات الاسعاف بقري المحافظه وفقاً لزمن الاستجابه، كما وافق المحافظ علي تنفيذ قرار ازاله صادر منذ مده لمبني الوحده البيطريه بقريه كفرشحاته علي مساحه 800 متر، وكذلك تدبير محول كهرباء للقريه.

وناقش الاجتماع قيام مديريه الطرق برصف المطبات والحفر بشوارع مركز ومدينه كفر سعد وتجميل منطقه المساكن خلف مجلس المدينه، وطلب المحافظ الاستعانه بمشاريع التخرج لطلبه الفنون التطبيقيه في تجميل ورسم شكل حضاري للمنطقه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل