المحتوى الرئيسى

باسم يوسف عن عودته: "صعب في هذه الظروف.. يحيينا ويحيكم ربنا"

07/05 03:32

وصف الاعلامي الساخر باسم يوسف، من يردد بانه "صنيعه نظام معين او ممول من الخارج" بانهم "واهمين"، مشيرا الي ان تردد مثل هذا الحديث يهين ذكاء البشر، قائلا: "لم اظهر علي المسرح بين ليله وضحاها، فالبدايه كانت علي اليوتيوب ثم مجموعه من المراحل ادت الي المسرح الكبير".

واضاف "يوسف" خلال حواره مع الاعلامي علي العلياني، عبر برنامج "يا هلا رمضان" علي شاشه "روتانا خليجيه"، امس السبت، "لما يكون لك موقف معين بطبيعه الحال الناس هتختلف عليك، ما بين مؤيد ومعارض، وايام البرنامج اعتبرها احلي ايام حياتي، وفريق العمل الخاص بي الان تفرق به السبل في تجارب مختلفه".

وقال "باسم" ان "جزء من فريق عمله ذهب للعمل ببرنامج (ابله فاهيتا)"، نافيا ما يتردد عن ان "فاهيتا" هي باسم يوسف بطريقه اخري، واصفا هذه التجربه بالجيده في تقديم عروسه برنامج، مضيفا "اصحاب هذا البرنامج وضعوا تحت ضغط كبير، والوقت مختلف، ووضعهم في المقارنه صعب، والمحتوي ايضا مختلف واتمني لهم كل التوفيق".

وعن عودته لمصر، قال مقدم البرنامج: "يحيينا ويحياكم ربنا، رجوع البرنامج حالياً في الظروف الموجوده الان صعب، وعودتي في اي شيء بعيدا عن المحتوي السياسي الساخر لن يتقبله الجمهور، فالبرنامج كان بالنسبه لي نعمه ولعنه في نفس الوقت، نعمه في النجاح الذي حصلت عليه ونقمه في حصري في هذا القالب الساخر".

ونفي "يوسف" ما تردد عن مبالغته في الاجر، قائلاً: "ياريت الناس متصدقش اي كلمه تسمعها، انا بطبيعتي قليل الظهور، وكان ممكن اقبل اي حاجه تم عرضها عليَ لمجرد الحصول علي الاموال، ولكن ما يهمني هو المحتوي في النهايه".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل