المحتوى الرئيسى

المواصفات الكاملة لسيارة شيفروليه فولت الكهربائية 2016 الجديدة - جريدة البورصة

07/04 17:02

السياره شيفروليه فولت ظهرت لاول مره في عام 2011 ومازالت حتي الان ضمن الجيل الاول منها ولقد تم الاعلان عن الموديل الجديد 2016 من السياره في شهر مايو الماضي وهو البدايه للجيل الثاني ، السياره يطلق عليها في بعض الاسواق اسم هولدن فولت و ايضا اوبل امبيرا ولك ان تعلم بان السياره شيفروليه فولت قد تعتبر واحده من اكبر السيارة الكهربائية لدي شركه جنرال موتورز .

حصلت السياره فولت 2016 علي تحديثات في الجهه الخارجيه و الداخليه حتي تبدو اكثر رياضيه وجمالا كما انها اصبحت اخف وزنا ،و تم العمل علي تحديث مواصفات المحرك حتي تصبح السياره اقل استهلاكا للوقود وايضا لتحسين الاداء .

ابرز التحديثات التي حصلت عليها السياره من الجهه الخارجيه هي اضافه بعض الخطوط العريضه علي جانبي السياره و ايضا من الجهه الخلفيه مما يعطي لها مظهر رياضي ذلك بالاضافه الي اعاده تشكل المصد الامامي مما يؤدي الي تحسين الديناميكا الهوائيه ، اما المصابيح الاماميه و الاسطبات الخلفيه فهم بتقنيه LED .

التصميم العام لداخليه السياره اصبح اكثر رقي حتي يتماشي مع تحديث الجهه الخارجيه من السياره فلقد تم اعاده تشكل عدادات السرعه التي هي عباره عن شاشه بمقاس 8 بوصه ذلك بالاضافه الي وجود شاشه معلوماتيه في الكونسول الوسطي من اجل التعرف علي الطرق و الاتجاهات والتي يتوافر بها نظام My Link ، ذلك بالاضافه الي التعديل في تصميم المقاعد و الكونسول الوسطي .

وبحسب ما تم الاعلان عنه فلقد تم اضافه مساحه للمقاعد مما يعطي الركاب اريحيه في الجلوس ، اما عن الامور التكنولوجيا فالسياره يتوافر بها كاميرا للرؤيه الخلفيه وخاصيه مراقبه النقطه العمياء ذلك بالاضافه الي توافر خاصيه جي بي اس للتعرف علي الطرق و الاتجاهات وايضا خاصيه التنبيه عند الخروج من المسار و خاصيه المكابح التلقائيه .

مواصفات محرك شيفروليه فولت 2016 :

1- المحرك البنزين سعه 1.5 لتر

– قوه 101 حصان / عدد لفات 5100 لفه في الدقيقه

2- محرك كهربي بقوه 150 حصان

– عزم دوران 294 رطل – قدم

اعلنت شركه شيفروليه بان السعر الرسمي للسياره الجديده فولت 2016 يبدا من 34 الف دولار وهو ما يعادل 127 الف ريال سعودي .

المواصفات الكامله للسياره شيفروليه كروز 2016

“جنرال موتورز” تخفض سعر “شيفروليه فولت” موديل 2016

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل