المحتوى الرئيسى

"مجتهد" يكشف اسباب احالة العواجي والمديفر الى التحقيق

07/02 21:19

الخميس 2 يوليو 2015 - 19:23 بتوقيت غرينتش

"مجتهد" يكشف اسباب احاله العواجي والمديفر الي التحقيق

امر الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز باحاله كل من الناشط السياسي محسن العواجي والاعلامي عبدالله المديفر، الي هيئه التحقيق والادعاء العام لمحاكمتهما علي ما صدر منهما في برنامج تبثه قناه "روتانا" المملكوه للوليد بن طلال.

وبحسب ما ذكر موقع سبق الالكتروني، فان الملك سلمان امر بايقاف برنامج "في الصميم" الذي تبثه قناة روتانا التابعه للوليد بن طلال بشكل نهائي، بسبب اساءه العواجي والمديفر للملك عبدالله بن عبد العزيز وعهده، ومنعهما من الظهور الاعلامي.

من جهته، كان للمغرد المشهور "مجتهد" @mujtahidd راي اخر حول ما جري، حيث قال ان هناك ثلاثه اسباب دعت بن نايف وبن سلمان لايقاف البرنامج وتاديب العواجي والمديفر، وليس لها علاقه باعتراض علي انتقاد الملك عبدالله.

واضاف ان انتقاد عهد الملك عبدالله هو انتقاد مبطن قوي للعهد الحالي، مشيرا الي ضيوف اخرين حلوا علي البرنامج مثل برجس البرجس، ليختم بالقول ان محمد بن نايف لا يحسن الظن بالوليد بن طلال مالك روتانا، واعتبر التوسع في هامش البرنامج حيله من الوليد لاستغلال البرنامج في المستقبل لضربه.

وكان المغردون علي تويتر قد انشاوا وسم #محاكمه_العواجي_والمديفر تبادلوا من خلاله التعليق علي الموضوع.

فقال @wa3i_2020: "رغم بعض التحفظ العواجي ونعم الناصح المخلص لدينه ووطنه كافح وسُجن ومع ذلك لم يرض ان يستعدي الخارج علي بلده كغيره."

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل