المحتوى الرئيسى

 مواصفات و اسعار تويوتا كامري جي ال ليميتد 2016 - جريدة البورصة

07/01 16:06

يعرض البورصه نيوز ابرز تفاصيل و مواصفات الفئه الثالثه للسيارة تويوتا وهي كامري جي ال ليميتد 2016 ، ومن الجدير بالذكر فقد بدات السياره كامري 2016 بالوصول رسميا الي وكيلها الحصري عبداللطيف جميل في شهر مايو الماضي .

ستتوافر هذه الفئه من السياره بمحرك سعه 2.5 لتر بعدد 4 سلندر وبقوه 178 حصان عند عدد لفات 6000 لفه في الدقيقه و عزم الدوران 231 رطل – قدم عند عدد لفات 4100 لفه في الدقيقه وناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي ، اما عن استهلاك السياره للوقود فهو يبلغ 14.7 لتر لكل 100 كم ، ومن الجدير بالذكر فمواصفات المحرك في كافه الفئات واحده و غير مختلفه .

لعل ابرز الاضافات في هذه الفئه هي الحساسات في الجهه الخلفيه فستتوافر السياره باربع حساسات ، ذلك بالاضافه الي ان المرايا الجانبيه ملونه بنفس لون السياره و مقابض الالبواب من الكروم علي عكس الفئات الادني ذات المرايا السوداء و المقابض نفس لون جسم السياره ، اما المصابيح الاماميه فهي هالوجينيه و بها مؤشر انعطاف في مرايا السياره .

وعن الاطارات فهي بمقاس 16 بوصه و الجنوط الومنيوم ولا يوجد بهذه الفئه فتحه سقف علي خلاف فئات جي ال اكس و بريموم و اكس اس اي .

و من الداخل فمقاعد السياره مخمل وليست جلد او كنترا كما في بعض الفئات ذلك بالاضافه الي ان التعديل بها يدويا ، و عن الامور التكنولوجيا فستتوافر هذه الفئه بشاشه للنظام الترفيهي مع خاصيه ميرور لينك و التي تقوم بربط الجوال بالشاشه و المسجل MP3 و CD بالاضافه الي مدخل USB بعدد 6 سماعات و يوجد بها ستاره خلفيه تعمل يدويا .

وعن اسعار هذه الفئه فستبدا من 83 الف ريآل سعودي .

مواصفات و اسعار تويوتا كامرى جي ال 2016 

مواصفات و اسعار كامري جي ال ستاندر 2016

مواصفات تويوتا كامري 2016 الجديده في الخليج

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل