المحتوى الرئيسى

بن أفليك وجنيفر غارنر يعلنا خطة الطلاق

07/01 06:30

بن افليك وجنيفر غارنر معاً بعد شائعات انفصالهما

اعلن النجمان الاميركيان بن افليك وجنيفر غارنر خططهما للطلاق، وذلك بعد 10 سنوات من الزواج، فيما طالبا باحترام خصوصيه العائله واكدا علي انهما سيحافظان علي علاقه جيده وسيتواصلان دوماً من اجل الاعتناء باطفالهما.

بيروت: اعلن النجمان الاميركيان بن افليك وجنيفر غارنر خططهما للطلاق، وذلك بعد 10 سنوات من الزواج، وقالا  انهما بعد الكثير من التفكير والدراسه المتانيه، استطاعا اتخاذ القرار الصعب وهو الطلاق. وقد اصدرا بياناً مشتركاً جاء فيه: "نحن سنمضي قدماً مع الحب والصداقه لبعضنا البعض، وسنلتزم بالمشاركه في الابوه والامومه لاطفالنا الذين يحتاجون الخصوصيه خلال هذا الوقت العصيب". وطالبا باحترام خصوصيه العائله واعلنا ان هذا البيان سيكون تعليقهما الوحيد علي هذه المساله العائليه الخاصه.

وكان افليك وغارنر قد امضيا معاً 10 سنوات انجبا خلالها ثلاثه اطفال هم فيوليت، 9سنوات، سيرافينا 6، وصموئيل 3، الا ان افليك اعلن مؤخراً ان زواجه كان محكوماً بـ"العمل" خلال خطاب قبوله جائزه اوسكار بعد فوز ارغو افضل فيلم في عام 2013. وقد تضخمت التكهنات حول انفصالٍ ممكن عندما شوهدت الشاحنات تتحرك خارج منزلهما في وقتٍ سابق من هذا الشهر. ومع ذلك، افيد في ذلك الوقت ان هما يقومان بتجديد منزلهما وان الشاحنات كانت تنقل الاثاث للمخزن.

وكانت غارنر كانت متزوجه في السابق من بطل سلسله Scandal سكوت فولي، ثم التقت "افليك" عندما تشاركا في بطولته في "Pearl Harbor"، في حين كانت لا تزال مرتبطه بـ"فولي". ثم اجتمعا في "Daredevil"، عندما كان "افليك" يواعد جنيفر لوبيز،  الا ان الرومانسيه جمعتهما في "Elektra" حيث صرّحت "غارنر" ان "افليك" قد خطبها من خلال رسائل البريد الالكتروني الرومانسيه التي تودد بها. وكان ان ارتبطا في يناير(كانون الثاني) 2005، بخطبهٍ رسميه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل