المحتوى الرئيسى

'كوبر' يكشف الأسرار: 'الخمر والنساء' سبب خلافاتي مع 'رونالدو'

06/30 23:37

كشف المدرب الارجنتيني المخضرم هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن اسباب خلافاته مع النجم البرازيلي رونالدو ، عندما كان كوبر يتولي تدريب انتر ميلان الايطالي وكان رونالدو لاعبا في الفريق.

وقال كوبر في جلسه وديه مع قدامي لاعبي منتخب مصر اثناء تواجده في الاقصر في حمله ضد الارهاب، حضرها مراسل موقع "صدي البلد"، ان "رونالدو لم يكن ملتزما خارج الملعب، وهو ما كان يؤثر عليه وعلي تركيزه داخل الملعب سواء في التمارين او في المباريات".

واضاف: "رونالدو كان دائم السهر ، وكان يشرب الخمور، كما كان له علاقات نسائيه عديده، وحذرته في العديد من المرات من هذه الامور السلبيه، ولكنه لم يستجب لنصائحي".

وتابع: "خلافاتي دائما معه كانت بسبب هذا الامر ، فهو لاعب غير ملتزم، وانا لا اود ان يتواجد لاعبين بمثل هذا السلوك في الفرق او المنتخبات التي ادربها، فالالتزام عندي شيء مهم جدا".

واشار كوبر الي ان "فريق انتر ميلان كان يمتلك خمسه مهاجمين وان الاداره طلبت منه الابقاء علي ثلاثه مهاجمين فقط والاستغناء عن اثنين منهم"، مضيفا "طلبت وقتها الابقاء علي الارجنتيني هيرنان كريسبو، والفرنسي كريستيان فييري ، والاورجوياني الفارو ريكوبا ، لانهم جميعا كانوا لاعبين مميزين فنيا، وملتزمين ايضا، فيما طلبت عرض رونالدو للبيع، وهو ما علم به اللاعب قبل نهايه الموسم وزاد من المشاكل بيننا".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل