المحتوى الرئيسى

مضيفة أمريكية: كنت أمارس الجنس مع الطيار خلال قيادته للطائرة

06/30 22:38

حفلات ماجنه وعلاقات مع رجال الاعمال حتي ممارسه الجنس داخل قمرة القيادة.. مواقف تحكي عالم المواعدات التي تلف حياه المضيفات، كشفت عنها مضيفه طيران في شركه "فيرجين ايرويز" الامريكيه، تدعي ماندي سميث، في كتاب جديد حمل عنوان "Cabin Fever".

وفي هذا الكتاب، كشفت سميث عن مشاركتها في حفلات تقام للملياردير الامريكي ريتشارد برانسون، وفق ما ذكرت صحيفه "نيويورك بوست" الامريكيه. كذلك عقد صلات قويه مع المحيطين بها وانضمامها لنادي "Mile High Club" الراقيه في سيسنا.

وتشرح سميث انها قضت اعواما عديده تبحث عن الحب في السماء من خلال رحلاتها، وتتحدث عن احد المواقف التي تعرضت لها في دبي:" خلال رحله الي دبي، اقمت في فندق خمس نجوم، وفي احدي المرات كنت مستلقيه الي جانب حمام سباحه الفندق، اقترب مني شاب وقال لي: تبدو جميله، ثم امسك يدي وقدم نفسه: انا ماهر عسكر واحب ان اخرج معك الليله".

وتابعت سميث في كتابها: "بعد ساعات، وصلت سياره من طراز بنتلي الي الفندق لاصطحابي الي يخت يفوق ثمنه مليون دولار، وقضينا ليله في الخليج الفارسي".

وتشير سميث الي ان هذا الحدث الرومانسي مع مليونير وسيم هو واحد من العديد من المواعدات التي قضتها خلال عشره اعوام، في مهنتها كمضيفه لشركه امريكيه.

واوضحت سميث ان كثير من التصرفات تتعرض لها المضيفات فوق الاف الاقدام في السماء، وتذكر انها تعرضت كثيرا من المواقف المحرجه مثل تحرش مسافرين بها وسحبها من تنورتها، وكثير من الاعمال السيئه الاخري التي يقوم بها المسافرون خلال الرحلات المسائيه.

وتشرح سميث في كتابها ايضا العلاقات العاطفيه العديده التي تقيمها المضيفات، حيث انه كان لها صديق في كل مدينه تهبط بها من جزر الكاريبي، حتي جنوب افريقيا.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل