المحتوى الرئيسى

جاميكا تمزج بين الشباب والخبرة في تشكيلتها لبطولة العالم

06/30 09:57

ستعول جاميكا علي تشكيله تمزج بين الشباب والخبره لمواصله هيمنتها علي سباقات السرعه في بطوله العالم لألعاب القوى المقرره في بكين بين 22 و30 أغسطس اب المقبل بعدما قدم رياضيوها بعض العروض القويه في التصفيات المحليه التي استمرت اربعه ايام.

ولن تعلن جاميكا تشكيلتها الكامله حتي العاشر من اغسطس اب لكن شيلي آن فريزر برايس‭‭ ‬‬التي سجلت 10.79 ثانيه في سباق مئه متر في التصفيات المحليه ستقود كتيبه السيدات رغم انها لم تحسم قرارها بعد بشان الدفاع عن لقبها في سباق 200 متر.

وابلغت فريزر برايس - التي اشتكت قبل اسابيع قليله من مشكله في عضلات الفخذ الخلفيه - رويترز "اذا طلب مني المدرب المنافسه في سباق 200 متر فاني سافعل واذا لم يطلب فانني لن اشارك."

وتملك فريزر برايس بطاقتي دعوه للمشاركه في السباقين بصفتها حامله اللقب وستنضم اليها في التشكيله فيرونيكا كامبل براون وشيرون سيمبسون والوجه الجديد ناتاشا موريسون في سباق مئه متر.

وهيمنت جاميكا علي سباق مئه متر للرجال والسيدات في النسخ الثلاث الاخيره لبطوله العالم لكن هذه السيطره قد تتعرض للتهديد حيث لم يستعد يوسين بولت الحائز علي ست ميداليات ذهبيه اولمبيه والذي غاب عن التصفيات افضل مستوياته بعد.

لكن اسافا باول حامل الرقم القياسي العالمي السابق والذي انهي سباق مئه متر في 9.84 ثانيه مرتين هذا العام كانت اخراهما يوم الجمعه ليفوز بلقبه السادس في جاميكا سينضم الي بولت وكيمار بايلي كول بطل العاب الكومنولث ونيكل اشميد.

وقال باول الحائز علي ميداليتين برونزيتين في بطوله العالم "بالقطع لن اذهب للصين للخساره. ولذلك اعتبر نفسي من بين ابرز المرشحين."

ولم يسبق لحامل الرقم القياسي العالمي السابق الفوز بميداليه ذهبيه في الفردي في بطوله العالم او الالعاب الاولمبيه حتي عندما كان من ابرز المرشحين لذلك في الماضي.

وابدي باول تفاؤله ازاء قدره بولت علي العوده الي مستواه.

وقال "اؤمن بقدره يوسين بولت علي العوده لمستواه في بطوله العالم" مضيفا انه لا يشعر بقلق علي تشكيله جاميكا في سباقي السرعه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل