المحتوى الرئيسى

نجوم مسلسل "24 قيراط" يتحدّثون لكاميرا "إيلاف"

06/30 09:11

سيرين عبد النور، وعابد فهد، وماغي بو غصن في حديث مع "ايلاف" في حفل افطار مسلسل ٢٤ قيراط

24 قيراط علي الـMtv وOsn في رمضان

راغب علامه ومروان خوري يجتمعان بـتيتر 24 قيراط

دعت شركه "ايغلز فيلمز" لصاحبها المنتج اللبنانيّ جمال سنان الي حفل افطار اقامته في فندق الفينيسيا في بيروت، وذلك للاحتفال بمسلسل "24 قيراط" الرمضانيّ الذي يُعرض علي اكثر من شاشه محليّه، وعربيّه. "ايلاف" غطّت الحفل بالفيديو، والتقت بنجوم العمل، وبعدد من النجوم الذين حضروا الحفل، وشاركوا في مسلسلات اخري، ومعهم كانت دردشات سريعه حول اعمالهم، وحول متابعتهم للاعمال الرمضانيّه.

  سعيد حريري من بيروت: حضر نجوم مسلسل "24 قيراط" عابد فهد، وسيرين عبد النور، وماغي بو غصن، حفل الافطار الذي دعت اليه شركه "ايغلز فيلمز" في بيروت، بوجود ابطال العمل، وعدد من الممثّلين اللبنانيّين، والعرب.

سيرين عبد النور تفاجا الجميع بحضورها حفل الافطار

وكانت مفاجاه حفل الافطار بحضور الفنّانه سيرين عبد النور بعدما تردّدت اخبار عن خلافها مع النجمه ماغي بو غصن اثر غياب الاولي عن حضور حلقه برنامج "رايتينغ" الذي تعرضه قناتيْ ابو ظبي، و"ام. تي. في." اللبنانيّه، والتي استضافت كلّ من عابد فهد، وماغي بو غصن، وفسّرت مقدّمه البرنامج  ميساء المغربي بانّ سيرين تقصّدت الغياب عن الحلقه لانّها، علي حدّ قول مغربي، اكبر من ان تجلس مع عابد وماغي في مكان واحد.

البرود سيّد الموقف بين سيرين عبد النور، وكلّ من ماغي بو غصن ونادين الراسي

ولكنّ علي الرغم من حضور سيرين حفل الافطار، الاّ انّ البرود كان سيّد الموقف بين كلّ من ماغي بو غصن وسيرين عبد النور من جهه، وبين سيرين عبد النور ونادين الراسي من جهه اخري، ولم يكن هناك ايّ سلام بين كلّ من ماغي، ونادين علي سيرين، ولا العكس. من جهه اخري، لم تنضمّ سيرين الي طاوله الافطار الرئيسيّه في الحفل، والتي جلس عليها كلّ من المنتج جمال سنان، والمخرج الليث حجو، وكلّ نجوم العمل.

"ايلاف" التقت كلّ من سيرين، وماغي وعابد في مقابلات خاصّه مصوّره ننشرها لاحقاً، وتضمّنت تفاصيل عن الخلاف الواقع بين سيرين وماغي، اضافهً الي الحديث عن تفاصيل العمل، وعدد من الامور الفنيّه الاخري.

وفي التقرير المصوّر دردشات مع ابطال مسلسل "24 قيراط": مجدي مشموشي، وباسم مغنيه، وطلال الجردي، وفيفيان انطونيوس، وزينه مكّي، والممثّل التونسي ظافر عابدين الذي يشارك في عمليْن رمضانييْن الي جانب مسلسل "24 قيراط"، هما تحت السيطره، و"اريد رجلاً".

كما كان لـ "ايلاف" لقاءات سريعه مع ممثّلات لم يشاركن في مسلسل "24 قيراط" كنادين الراسي، وورد الخال، فتحدّثن عن متابعتهنّ للاعمال الرمضانيّه، واخريات شاركن في اعمال رمضانيّه اخري، فتحدّثن بدورهنّ عن ادوارهنّ في الاعمال التي يظهرن من خلالها في الشهر الكريم، حيث تحدّثت الممثّله السوريّه شكران مرتجي عن دورها في مسلسل "دنيا" الي جانب امل عرفه، واخبرتنا الممثّله السوريّه نظلي الروّاس عن دورها في مسلسل "غداً نلتقي"، وعن توقعاتها بتحقيق النجاح لهذا المسلسل.

نضال الاحمديّه تغمز من قناه "تشيللو" وتشيد بتمثيل هيفاء ولكنّها تنتقد مسلسلها

وفي نهايه التقرير المصوّر كان لقاء مع الاعلاميّه نضال الاحمديّه التي اكّدت بانّ مسلسل "24 قيراط" حلّ في المرتبه الاولي بحسب استفتاء قامت به مجلّه "الجرس" التي تملكها، في حين غمزت من قناه مسلسل "تشيللو" قائلهً بانّها "توقّفت عن متابعته منذ الخمسه عشره دقيقه الاولي، لتشيد بتمثيل هيفاء وهبي مؤكّدهً انّها استعادت رونقها هذا العام، ولكنّها انتقدت ضعف الحبكه الدراميّه، وغياب التصعيد الدرامي في المسلسل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل