المحتوى الرئيسى

التنانير الماكسي الأكثر طلباً وراحة لهذا الصيف تمنحك راحة ليوم كامل!

06/30 08:51

منذ او وعينا الدنيا، ونحن النساء نعلم انّ الفستان هو الخيار الاكثر اناقه للمناسبات الكبيره والضخمه، لكن هذا العام تغيّرت النظريه وحلّت التنوره الماكسي مكان الفستان للاطلالات الاكثر فخامه، وبخاصّه بعد ان اعتمدتها النجمات علي السجاده الحمراء، وتالّقن بها.

وقد قدّمت دور الازياء العالميّه تصاميم رائعه وغايه في الابتكار للتنانير الماكسي، منها الضيّق، ومنها الواسع، ومنها بقصّه ذيل السمكه. وقد اختارت النجمات من هذه التصاميم تنانير تناسب قوامهنّ والمناسبات التي حضرنها، وبدت هذه التنانير بالفعل بنفس مستوي جمال الفستان. ومنهنّ ميساء المغربي، وقد اختارت تنوره طويله بطبعه الورود ونسّقتها مع قميص ابيض. وكذلك Sienna Miller باجمل اطلالاتها علي السجاده الحمراء في مهرجان "كان" بتنوره طويله وتوب من Gucci. وايضاً احلام، التي اختارت التنوره الماكسي مع قميص ازرق باكمام قصيره. ومن قبلها نجوي كرم التي تالقت بتنوره طويله من التفتا البنفسجي. وايضاًJessica Alba، Olivia Palermo، Emma Stone، جويل ماردينيان، Olivia Wilde وغيرهنّ كثيرات...

وانت ايضاً بامكانك ان تتالقي باطلاله راقيه بالتنوره الماكسي لمناسباتك الفخمه القادمه، وكلّ ما عليك فعله هو اختيار التصميم الذي يناسبك، وتنسّقيه مع توب رائعه، كما فعلت النجمات. وطبعاً لا تنسي الاكسسوار الذي بامكانه ان يضيف الكثير الي اناقتك.

للمراه العامله: اختاري تنانير تجمع بين العصريه والكلاسيكيه

تنانير طويله لاطلاله محتشمه في ربيع وصيف 2015

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل