المحتوى الرئيسى

وداع مؤثر لهيويت بعد مباراة قوية في الدور الأول لبطولة ويمبلدون

06/29 22:06

قاتل الاسترالي المخضرم ليتون هويت كعادته ليحظي بوداع مؤثر عقب خسارته بالدور الاول لبطولة ويمبلدون للتنس امام الفنلندي ياركو نيمنن في مباراه امتدت لخمس مجموعات يوم الاثنين.

وعقب نحو 13 عاما من فوزه بلقب ويمبلدون بتغلبه علي الارجنتيني ديفيد نالبانديان في النهائي صمد اللاعب البالغ من العمر 34 عاما امام منافسه الفنلندي المخضرم حتي حسم الاخير المواجهه بنتيجه 3-6 و6-3 و4-6 و6-صفر و11-9.

ونال هيويت - الذي سيعتزل عقب نهايه بطولة استراليا المفتوحة مطلع العام المقبل - تشجيعا حماسيا من الجمهور خاصه حين انقذ نقطتين متتاليتين لحسم المباراه بينما كان متاخرا 4-5 في المجموعه الخامسه من اللقاء الذي امتد لنحو اربع ساعات.

وخاض اللاعب الاسترالي 56 مباراه مؤلفه من خمس مجموعات علي صعيد البطولات الاربع الكبري خلال مسيرته وقال للصحفيين "لم اترك اي شيء لم اقم به خلال فتره الاعداد الا انني خسرت في النهايه وهذا امر محبط حقا."

واضاف "كنت اود ان العب امام نوفاك (ديوكوفيتش) في الدور المقبل. الا ان ياركو يعد منافسا صعبا."

ولم يخسر هيويت امام نيمنن (33 عاما) في خمسه لقاءات سابقه جمعت بينهما وكان الفوز سيدفع اللاعب الاسترالي لمواجهه حامل اللقب ديوكوفيتش في الملعب الرئيسي.

وقال هيويت ان الامر استغرق منه بعض الوقت لادراك انه لعب اخر ضربه له وهو غاضب في ويمبلدون.

واضاف "كنت اسدد ضربات الارسال دوما للبقاء في اللقاء. لم يدر بخاطري علي الاطلاق انها ستكون اخر مره ارسل فيها او اخوض فيها شوطا في تلك البطوله."

وتابع "لذا فانه احساس غريب من عده اوجه."

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل