المحتوى الرئيسى

ثلاثية لسموحة بمرمى المغرب التطواني

06/29 02:51

واصل سموحه المصري نتائجه الجيده في بطوله دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وذلك بعدما قلب تاخره صفر-2 امام ضيفه المغرب التطواني المغربي الي فوز ثمين ومستحق 3-2 في مستهل مبارياتهما في المجموعه الاولي في مرحله المجموعات للمسابقه.

وفي المباراه الاولي التي يخوضها الفريقان في تاريخهما في مرحله المجموعات للبطوله، باغت المغرب التطواني نظيره المصري بهدف مبكر ومثير للجدل عن طريق مدافعه مرتضي فال في الدقيقه السادسه، اثبتت الاعاده التلفزيونيه عدم صحته بسبب وقوعه في مصيده التسلل، قبل ان تلمس الكرة يده وهو يسدد الكره داخل الشباك.

ولم تمر سوي ست دقائق حتي اضاف احمد جحوح الهدف الثاني للمغرب التطواني في الدقيقه 12 عبر قذيفه صاروخيه بعيده المدي علي يسار المهدي سليمان حارس مرمي سموحه.

وعلي عكس سير الشوط الاول، تسيد سموحه الشوط الثاني باكمله ليترجم سيطرته علي مجريات اللقاء بعدما سجل ثلاثه اهداف حملت توقيع صلاح امين في الدقيقه 66 والايفواري هيرمان كواو الذي سجل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 73 و77.

وثار سموحه بتلك النتيجه لخساره مواطنه الاهلي امام المغرب التطواني بالركلات الترجيحيه في دور السته عشر لنسخه البطوله الحاليه.

وحصل سموحه، الذي تغلب علي انيمبا النيجيري وليوبار الكونغولي في مشواره نحو دور الثمانيه، علي اول ثلاث نقاط له في المجموعه، ليتربع علي الصداره منفردا، في حين ظل رصيد المغرب التطواني بلا نقاط.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل