المحتوى الرئيسى

غدير السبتي: مشهد مقتل فهد في مسلسل النور جدد أحزان صديقة والدتي

06/28 17:29

رفضت الفنانة الكويتية غدير السبتي وصف سلوكها في أحداث مسلسل "النور"، بالإعفاء عن قاتل ابنها، بأنه "غير واقعي"، وقالت الصفتي لـ mbc.net : " هو سلوك حدث وسيحدث، طالما وجد الايمان بقضاء الله وقدره في القلب"....

(حازم محمود mbc.net : ) رفضت الفنانة الكويتية غدير السبتي وصف سلوكها في أحداث مسلسل "النور"، بالإعفاء عن قاتل ابنها، بأنه "غير واقعي"، وقالت الصفتي لـ mbc.net : " هو سلوك حدث وسيحدث، طالما وجد الايمان بقضاء الله وقدره في القلب".

وتابعت: " ما يوصف بأنه غير واقعي، حدث في قصة عايشت تفاصيلها على أرض الواقع قبل شهرين، عندما عفت صديقة والدتي عن قاتل ابنها في ليلة عرسه، لأنه قتله عن طريق الخطأ، وذلك عندما كان يطلق النار في الهواء ابتهاجا بعرسه".

وأضافت: " عندما شاهدت والدتي الحلقات الأولى من المسلسل، تضايقت مني كثيرا، لأن الأحداث جددت آلام صديقتها، وذكرتها بتفاصيل مقتل ابنها".

وحول سعيها لتزويج راكان من أرملة ابنها، ضمن أحداث المسلسل، رفضت الفنانة الكويتية في السياق ذاته، ما أطلق على هذا التصرف بأنه "ملائكيا"، وقالت : " حب ابنها الراحل لراكان الذي تسبب في قتله، جعلها تطأ مشاعر الأمومة بقدمها، كما أنها أرادت تنفيذ وصية ابنها، ثم انها فوق كل ذلك شخصية قوية ومتدينة".

وعادت السبتي لقصة صديقة والدتها، موضحة أنها عفت عن قاتل ابنها لعلمها أنه ابنها كان يحبه، فالحب يقهر أي رغبة في الانتقام ".

وحول قصة حب راكان وهديل، والتي رأى الجمهور أنها بدأت سريعة، وكأن هديل ما لبست أن تخلصت من فهد حتى تحب راكان، قالت : " عندنا في الكويت مثل يقول ( ما ينسي المرأة ألا رجل )، ويعني ذلك أن المشاعر الصادقة التي تأتي من الرجل يمكنها أن تنسي أي امرأة آلامها، وهذا ما حدث مع هديل، حيث لم يترك لها راكان أي سبب يجعلها لا تحبه".

وبشرت النجمة الكويتية مشاهدي المسلسل بمزيد من التشويق في أحداث المسلسل، مضيفة: " بعد الحلقة 15، ستفاجئون بصدمات في العلاقة بين الأثنين، تكسب المسلسل مزيد من التشويق".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل