المحتوى الرئيسى

عملية امنية دقيقة ينفذها الجيش في درعا.. فيديو وتفاصيل

06/28 16:18

الاحد 28 يونيو 2015 - 14:16 بتوقيت غرينتش

عمليه امنيه دقيقه ينفذها الجيش في درعا.. فيديو وتفاصيل

دمشق (العالم) ‏28‏/06‏/2015 ــ افاد مراسل قناه العالم في سوريا ان الجيش السوري يتابع عملياته في جنوب البلاد في درعا، حيث يتصدي للمجموعات المسلحه ويمنعها من التقدم علي مختلف محاور الاشتباك.

واوضح مراسل العالم ان الجيش السوري نفذ بالامس عمليه امنيه دقيقه بعد عمليات رصد وترقب للمجموعات المسلحه التي كانت في اجتماع مع ضباط من قياده غرفه (موك) الاردنيه في منطقه الصوامع جنوب شرق درعا واستهدفها بسلاح الجو مما ادي الي مقتل عدد كبير من المسلحين، ومن بينهم ضابط من غرفه عمليات (موك) كان يشرف علي سير العمليات العسكرية في تلك المنطقه ويوجه المسلحين باتجاه هجوم جديد في مناطق درعا البلد وريف درعا.

كما اوقعت وحده من الجيش السوري 7 مسلحين من جبهه النصره قتلي ودمرت لهم 3 اليات مزوده برشاشات في بلده "اليادوده" بريف درعا الجنوبي الغربي، كما دمرت عده مقار للنصره في بلده "نصيب" علي الحدود الاردنيه التي تشهد تسللا للمجموعات المسلحه بعد تدريبهم في معسكرات في الاردن.

وفي هذه الاثناء وجه الجيش السوري ايضا ضربه موجعه للمسلحين في بلده "النعيمه" التي تعتبر نقطه نقطه وصل بين قري "صيدا" و"ام المياذن" و"خربه غزاله" وهي ايضا منطقه تسلل للمسلحين من الجهه الاردنيه، حيث دمر الجيش عربه مصفحه للمسلحين وقاعده اطلاق صواريخ، بالاضافه الي مقتل عدد من المسلحين.

وهذه الضربات القاسيه ادت الي انسحاب اربعه الويه للمسلحين بشكل كامل من البلده فيما اعلنت "النصره" تنصلها من جميع التزاماتها مع المجموعات المسلحه في تلك المنطقه.

ويستمر الجيش السوري بالقيام باستهدافات متفرقه للمسلحين وسيارات محمله برشاشات في "درعا البلد" و"صلت" الي "تل شهاب"، حيث قضي علي عدد من المسلحين وصادر اسلحتهم شمال شرق جامع بلال الحبشي في حي المنشيه وشمال خزان الارصاد الجويه علي طريق السد بدرعا البلد في درعا، فيما استهدف سلاح الجو السوري مواقع المسلحين في حي طريق السد في درعا وفي مدينه "بصر الحرير" وبلدات تل شهاب والصوره ونصيب في ريفها.

واما في ريف دمشق فتستمر العمليات العسكريه للجيش السوري في جرود الجراجير، حيث استهدف تجمعات للمسلحين في وادي الديب وسيطر علي عده معابر تصلها بجرود عرسال، كما يتابع استهدافه للمسلحين لمنعهم من التحصن في تلك المواقع.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل