المحتوى الرئيسى

تألق لغاتلين وفليكس تفوز بسباق 400 متر

06/28 10:15

اقترب جاستن غاتلين خطوه من المنافسه في سباقي 100 و200 متر في بطولة العالم لألعاب القوى فيما انطلقت اليسون فليكس لتحرز لقب سباق 400 متر في التصفيات الاميركيه امس السبت.

 وتاهل غاتلين لقبل نهائي سباق 200 متر بعدما سجل 19.92 ثانيه ليقترب اكثر من مواجهه الجاميكي اوساين بولت حامل الرقم العالمي في سباقي 100 و200 متر في بطوله العالم في بكين خلال اب/ اغسطس القادم.

وضمن غاتلين التاهل لسباق 100 متر في بكين لذلك لم يشارك فيه خلال التصفيات المقامه حالياً في يوجين بولايه اوريغون الاميركيه.

غاتلين يغادر بكين ويهاجم المنظّمين

بالفيديو - الدوري الماسي: غاتلين يرفع سقف التحدي قبل بطوله العالم

انسحاب بولت من بطوله جامايكا

لكن المنافسه ستكون علي اشدها في سباق 100 متر مع مشاركه المنتخب الاميركي بتشكيله مكونه من غاتلتين وتايسون غاي وتريافون برومل ومايك رودغرز.

وقال غاتلين وهو يعلم ان بولت لم يقدم افضل ما عنده هذا العام "سيكون من الصعب التغلب علي هؤلاء".

 وسجلت فليكس بطله الاولمبياد لسباق 200 متر 50.19 ثانيه في سباق 400 متر لتتغلب علي ناتاشا هاستنغز التي احتلت المركز الثاني فيما جاءت فيليس فرانسيس في المركز الثالث.

واحتلت فرانسينا مكوروري صاحبه افضل زمن هذا العام المركز الرابع لكنها قد تشارك في بكين اذا قررت فليكس خوض سباق 200 متر في بطوله العالم.

ولن تشارك فليكس في تصفيات 200 متر بعد ضمان تاهلها لبكين لكن المنافسه في سباق 400 متر ايضاً في بطوله العالم امر صعب للغايه بسبب جدول البطوله.

 وقال فليكس عن قرارها القادم "ساجلس مع بوبي كيرسي. لست متاكده من الاطار الزمني لكن انا واثقه اننا سنفعل ذلك سريعا. الامر يعود الي بوبي في النهايه."

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل