المحتوى الرئيسى

مواصفات واسعار ميني جون وركس 2016 - جريدة البورصة

06/27 16:35

السياره الجديده كليا ميني جون وركس 2016 والتي وصفت بانها السياره الاقوي والاعلي اداء التي اطلقتها شركه ميني , والتي كان قد تم الكشف عنها من خلال معرض ديترويت للسيارات , حيث اشار الخبراء والمتابعين انها جاءت لتنافس سياره فولكس فاجن جولف G.T.E , وتوفرت معلومات انه سيتم طرح السياره ميني جون وركس 2016 للبيع في العالم العربي خلال الشهر القادم .

ومما يذكر ان السياره ميني جون وركس 2016 قد وصلت فعليا الي منطقتنا العربيه حيث شوهدت وهي في جوله تجريبيه علي حلبة مرسى ياس في دبي عاصمه دولة الامارات العربية المتحدة .

– تم تصميم سياره ميني الجديده لتحصل علي شكل شرس مختلف , ولكنه لا يبتعد عن تصميمات ميني الاصيله , فجاءت بصدام امامي عريض ويحمل مصابيح اماميه بنفس الشكل الدائري لسيارات ميني ولكن باسلوب متطور حديث وتعمل بتقنيه اضاءه LED , اما الاجناب فقد زودت باجزاء جديده لتبدو السياره اكثر عرضا عن الموديلات السابقه .

– اما خلفية السيارة بدت اكثر جاذبيه وجمالا عندما جاءت المصابيح الخلفيه والتي طغي اللون الاحمر علي اسلوب الاضاءه , وظهرت مخارج العادم المزدوجه اسفل الصدام العريض ذو التصميم الراقي والمتناسق .

– وعندما ندخل الي المقصوره الداخليه للسياره ميني جون وركس 2016 , نجد انها يغلب عليها الاحساس الاكبر بالراحه , وكذلك تحكم اعلي في القياده بفضل عجله القياده رياضيه , بها ازرار التحكم , اما المقاعد فبدت كبيره مع دمج مساندر الراس بها , وتم تصنيع غطاء المقاعد من قماش (Dinamica) , وعندما ننظر اسفل عجله القياده فنري دواسات مصنوعه من الاستنلس ستيل لتعطي احساس اعلي مشابه لسيارات السباق , وزياده في الروعه والجمال تم كتابه (جون كوبر وركس ) علي اعتاب وابواب السياره .

– حينما وصفت هذه السياره بانها اقوي سياره صنعتها شركه ميني , كان اعتمادا علي معلومات المحرك التي تحمله سياره ميني , وهو محرك ذو 4 اسطوانات سعه 2 لتر , والمتصل بالشاحن التوربيني المزدوج لعطي ناتج بقوه 231 حصان .

– كما جاء ناقل الحركه (الجير – الفتيس ) مناسب لهذا المحرك التوربيني ليكون ناقل حركه رياضي المعروف (Steptronic) ويعمل من خلال 6 سرعات , حيث حسمت نسبه التسارع لتصل من 0الي100كم /ساعه في خلال 6.1 في الثانيه , وحملت هذه السياره اطارات عريضه بقياس 17 انش .

وسيتم عرص السياره ميني الجديده في المعرض في منطقتنا العربيه في الشهر القادم , وبجانب ذلك توفرت معلومات اوليه عن سعر السياره والذي سيكون 30,600 دولار امريكي اي ما يعادل 114,845 ريال سعودي تقريبا .

مواصفات واسعار جيب و مرسيدس G500 4×4 2016

مواصفات واسعار جاكوار XJ 2016 الجديده

مواصفات واسعار تويوتا افينسيس موديل 2016

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل