المحتوى الرئيسى

ماذا قال مشاهير الكويت عن تفجير مسجد الإمام الصادق؟

06/26 16:58

دان رواد موقع التدوينات القصيره "تويتر"، الحادث الارهابي الذي وقع اثناء صلاة الجمعة، اليوم، بمسجد الامام الصادق في الكويت.

ووجهت الكاتبه والاعلاميه الكويتيه، فجر السعيد، انتقاداً حادا لوزير الداخلية الكويتي، قائله "انت تعلم من هم رؤوس التحريض.. اضرب بيد من حديد ولا تبالي فالكويت اهم".

وطالبت مجلس الوزراء الكويتي باجراءات حاسمه ازاء ذلك الحادث الارهابي، وما يعكسه من عمليات تحريض داخل الاراضي الكويتيه.

واضافت "تخاذل الحكومة الكويتية عن التصدي لمثل تلك العمليات التحريضيه هو السبب الرئيسي الذي يدفع بتنفيذ مثل تلك العمليات الارهابية".

من جانبه، شدد رئيس تحرير جريده السياسه الكويتيه، احمد الجارالله، علي ان ذلك الحادث لن يُفرق بين ابناء الكويت؛ بل علي العكس سيُقرب المسافات بين السُنه والشيعه.

وهاجمت الكاتبه الكويتيه، دلع المفتي، ما وصفته بتخاذل الحكومه الكويتيه عن الاستعداد لمثل تلك المُمارسات الارهابيه القائمه علي دافع تحريضي، والتي طالما حذر منها كتاب الكويت خلال كتاباتهم.

وقال الكاتب والاعلامي الكويتي، ماضي الخميس، ان "من يفعل مثل ذلك العمل الارهابي لا يعرف معني الاسلام"، واثني علي سرعه تواجد أمير الكويت، الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح، بموقع الحادث.

في حين طالبت النائب السابق بمجلس الأمة الكويتي، صفاء الهاشم، بنشر ابناء الكويت عبر تطبيق الـ"سناب شات" عباره "وحدتنا الوطنيه اهم"، واستطردت قائله "الا الكويت".

كان انفجار ضخم وقع داخل مسجد يرتاده الشيعه بالعاصمه الكويتيه، اليوم الجمعة، اسفر عن سقوط قتلي وجرحي، واعلن تنظيم داعش تبنيه للهجوم.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل