المحتوى الرئيسى

مجلس الأمة: الإرهاب الأسود ومشروع الفتنة سيتم وأده بسواعد الكويتيين

06/26 16:32

قال رئيس مجلس الامه الكويتي مرزوق علي الغانم ان الارهاب الاسود ومشروع الفتنه الذي اريد له ان يتحقق في الكويت سيتم واده وقبره بسواعد الكويتيين جميعا .

واضاف الغانم في بيان اليوم / الجمعه / عقب حادث التفجير الارهابي الذي استهدف مسجد الامام الصادق بمنطقه الصوابر في مدينة الكويت واسفر عن سقوط عدد من الشهداء والمصابين "اليوم وكما في محطات تاريخيه سابقه سيعطي الكويتيون للعالم باسره درسا في الثبات والوحده والتلاحم".

وقال "نحن امام خيارين لا ثالث لهما اما ان تنجح الفتنه ومخططات الارهاب في تفريق الكويتيين وشق صفهم او ينتصر الكويتيون في تلك المواجهه الحاسمه" مضيفا اننا "نري منذ الدقيقه الاولي النتيجه الحتميه لهذه المعركه بتلاحم وتعاضد ووحده الكويتيين".

واوضح الغانم انه "عندما اشير الي الكويتيين لن اقول الكويتيون من كافه اطيافهم فاليوم ليس هناك الا طيف واحد ولون واحد وعنوان واحد هو الكويت "

وذكر ان تداعي الكويتيين وعلي راسهم أمير الكويت الي موقع التفجير والتدفق الهائل لجميع الكويتيين علي بنك الدم للتبرع وغيرها من مظاهر التضامن والتلاحم العفويه "هي رسائل فوريه من الشعب الكويتي لهؤلاء الارهابيين" ، ودعا المولي جلت قدرته الي ان يتغمد الشهداء الابرار بواسع رحمته وان يحشرهم مع الصديقين والاطهار وان يعجل بشفاء المصابين.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل