المحتوى الرئيسى

هلاك عشرات الدواعش و3 قناصات بمختلف مناطق العراق

06/25 16:34

الخميس 25 يونيو 2015 - 15:04 بتوقيت غرينتش

هلاك عشرات الدواعش و3 قناصات بمختلف مناطق العراق

قتل 31 عنصرا من جماعه "داعش" الارهابيه اليوم الخميس، بهجوم علي ناظم التقسيم بمحافظة الانبار تصدت له القوات العراقية.

قال المتحدث باسم وزارة الداخلية سعد معن: ان القوات الأمنيه اشتبكت مع مسلحي "داعش" علي ابواب ناظم التقسيم باسناد جوي من طيران التحالف الدولي وجه فيها 13 غارة جوية لمواقع الجماعه، وفقاً للسومريه نيوز.

واضاف المتحدث، ان سيارتين تحملان مدفعين رشاشين دمرتا خلال التصدي للهجوم مع مفرزه هاون اضافه الي تدمير عده مواقع للتنظيم.

وفي محافظة ديالى، اعلن قائد عمليات دجله عبد الامير الزيدي تفكيك ثلاث شبكات اعلاميه تروج لـ"داعش" ولها ارتباط به، مؤكدا انها تمثل سلاحا لا يقل خطوره عن "فوهات البنادق والاحزمه الناسفه".

واكد مقتل 6 عناصر تنتمي لـ"داعش" في مواجهات مع القوات الامنيه بعد محاولتهم الهجوم علي حاجز امني بالقرب من الجسر الياباني شمال شرق الرمادي بمحافظه الانبار.

ومن مدينه بيجي في محافظه صلاح الدين، اعلن قائد الشرطه الاتحاديه رائد شاكر جودت، ان القوات الامنيه مع الحشد الشعبي تمكنت من اعتقال خليه ارهابيه اعترفت بان لديها توجيهات من ما يسمي بوزير اعلام "داعش" بتفجير منازل علي ساكنيها وتصوير التفجير والجثث ونسبها اعلاميا الي القوات الامنيه في المدينه.

مقتل 3 قناصات اجنبيات من "داعش" في بيجي

وفي بيان صادر عن قياده الشرطه الاتحاديه العراقيه الاربعاء، اكد مقتل ثلاث "قناصات اجنبيات" من "داعش" في عمليه امنيه في بيجي.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل