المحتوى الرئيسى

السفارة البريطانية تعلن عن منحة للصحفيين

06/25 11:28

اعلنت السفاره البريطانيه بالقاهره عن فرصه للصحفيين المصريين لحضور المؤتمر العالمي السنوي “مستقبل الاخبار” Future News ، والذي يعقد في الفتره من 4 الي 6 سبتمبر 2015.

ياتي المؤتمر بالتعاون مع الحكومه الاسكتلنديه والمجلس الثقافي البريطاني ووكاله “رويترز” البريطانيه للانباء.

وحسب المجلس الثقافي البريطاني، يسافر 4 من الصحفيين المصريين في منحه مموله بالكامل الي مدينه “ادنبره” الاسكتلنديه، ويقام الحدث في مبنى البرلمان الاسكتلندي ليجتمع اكثر من 100 شاب وشابه من مختلف انحاء العالم.

ويعمل المؤتمر علي تعليم المشاركين مهارات التحرير الرئيسيه والتغطيه الخبريه عن طريق الوسائط المتعددة، وتكوين شبكه معرفيه في عالم الاعلام والصحافه.

ويجب علي المتقدمين للمنحه ان تتراوح اعمارهم بين 18-25، وان يكون طالب/ه في الجامعه او خريج/ه مؤخرا، واجاده اللغه الانجليزيه تحدثا وكتابه، كما يطمح في الحصول علي مهنه في مجال الصحافه او يدرس برامج الصحافه.

للتقدم للمنحه يجب كتابه مقال او تقرير باللغه الانجليزيه لا يزيد عن 500 كلمه يجيب علي السؤال التالي: لماذا تستحق الفوز من بين العديد من المتقدمين حول العالم، لحضور المؤتمر؟ لماذا تحتاج الصحافه لي الان؟، وينبغي تقديم كل المقالات عن طريق البريد الالكتروني : ، علي ان يكون عنوان البريد الالكتروني كالتالي: Future NEWS Competition Entry

بالاضافه الي ذلك ينبغي ان يرسل المتقدم المعلومات التاليه باللغه الانجليزيه، علي نفس البريد السابق الاشاره اليه.

الاسم الكامل – تاريخ الميلاد- الجنسيه- الهاتف- العنوان- البريد الالكتروني الشخصي- المؤسسه التعليميه الحاليه او الماضيه ومستوي الدراسه- احد الاشخاص كمرجعيه مهنيه او اكاديميه مع بيانات الاتصال به، مع ارفاق 3 عينات من المقالات التي نشرت (وصلات الانترنت او النسخ الورقيه).

قد تكون هناك حاجه لاختبار الكفاءه في اللغه الانجليزيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل