المحتوى الرئيسى

4 تصميمات للحجاب تألقي بها في رمضان

06/25 09:52

يعتقد البعض أن الفتاة المحجبة لا تعاني كثيرا في اختيار تسريحة شعر، لكن على العكس، فإن المحجبة تأخذ وقتا طويلا في اختيار طرحة أو حجاب يناسب تفاصيل وجهها والمكياج المستخدم.

حاولي أن تهتمي بأدق تفاصيل حجابك لتظهري أكثر راحة ودون قلق في ليالي رمضان، هذه التصميمات تقدمها لكِ خبيرة لف الطرح والمكياج، يارا سعد.

أهم ما يميزه أنه يظهر الإكسسوار الخاص بالفتايات، مثل الكوليه والأقراط، ويلائم الحجاب الإسبانيش كثيرا من العرائس المحجبات، ويفضل أن يكون مطرز بشكل بسيط، في السهرات أو ليلة الزفاف.

يأتي من شرق آسيا، أكثر احتشاما، يأتي في شكل "كاب" مطرز بفصوص الكريستال، ويتدلى أعلى رأس الفتاة طرحة أخرى أطول، ويفضل أن ترديه الفتيات قصيرات القامة، ويمكن أن يزود بقطع إكسسوارات في الخروجات والسهرات.

بعد غزو المسلسلات التركي للعالم العربي، تأثرت كثيرات من الفتيات بطريقة اللبس والحجاب التركي، ما جعل خبراء لف الطرح والمكياج يحاكون الأتراك، فالحجاب التركي يناسب أصحاب الوجوه المستديرة الممتلئ، لتكوني صاحبة طلة مميزة.

يتميز بالتطريز على جوانبه، وبارتداء ما يسمى "الشباسة" تحت الحجاب، وهو يعطي مجالا لطول الطرحة أكثر، فهي مناسبة للفتيات طوال القامة ممشوقي القوام.

4 نصائح هامة وقت ارتداء الحجاب بتصميماته السابقة

أولا: حاولي تثبيت الطرحة، وإحكام لفتها حتى لا يظهر شعرك ويتلف إطلالتك المحتشمة.

ثانيا: التطريز في الحجاب لا بد أن يكون بسيطا وخاليا من البهرجة، حتى تتميزي بالبساطة، وحاولي التوفيق بين تطريز ملابسك والحجاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل