المحتوى الرئيسى
worldcup2018

'ألونسو الصغير' يحقّق فوزا ساحقا على حلبة سباق 'بارولين'

06/24 12:40

اثبت السائق الموهوب راشد الظاهري،"علو كعبه" في السباقات الدوليه حيث نجح في اكتساح الجميع والفوز بلقب بطوله "بارولين" التي اقيمت يومي 20 و21 يونيو الجاري بمدينه سيينا الايطاليه، ليصنع بذلك مكانته له في عالم سباق السيارات كاصغر سائق اماراتي يفوز بسباق كارتينغ علي حلبه دوليه.

وفي اليوم الاوّل اظهر ابن الربيع السابع من مواليد امارة أبوظبي مهارهً عاليهً في الهيمنه المطلقه علي حلبه "بيستا انترنازيونالي دي سيينا" حيث قدّم مستوًي رفيعاً من الاحترافيه والثقه منذ البدايه مع احراز المركز الاوّل بجداره في السباق التاهيلي. وعلي الرغم من كونه اصغر المنافسين المشاركين في هذه البطوله المخصّصه للسائقين دون سن العاشره، واصل الظاهري تالّقه في الجوله ما قبل النهائي وحافظ علي ادائه القوي الذي تميّز بالثبات وسرعه البديهه ليحجز بذلك مكاناً له في الصف الامامي من خط انطلاق السباق الاخير والحاسم.

وعلي الرغم من البدايه الساحقه لم يكن الحظ حليف "الونسو الصغير" خلال السباق النهائي في اليوم الاوّل حيث ادي تعرّضه لحادث اصطدام طفيف الي تراجعه للمرتبه العاشره قبل اختتام السباق باربع لفات. غير ان ذلك لم ينجح في كبح جماحه او اضعاف معنوياته، بل حاول العوده وبقوّهٍ الي المراكز الاولي لينهي السباق في المركز السادس، محقّقاً اسرع لفه في الجوله.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل