المحتوى الرئيسى

خاص| مكتشف أنطوي: يعاني من تضخم في القلب؟ كلام فارغ

06/24 12:26

اعتبر تشارلز اكونور اسطوره المنتخب الغاني السابق والمدير الفني الذي اكتشف جون انطوي حين كان لاعبا عمره 18 عاما في صفوف فريق "اليفن وايز" بالدوري الغاني، ان الحديث عن معاناه اللاعب من اي ازمه صحيه "كلام لا معني له".

وانطلقت مسيره انطوي في صفوف فريق "دريمز" الغاني وهو اكاديميه للناشئين، قبل ان ينتقل الي "اليفن وايز" في موسم 2010-2011، ويبدا في العمل تحت قياده اكونور الذي كان اهم خطوه في مسيرته التي اتجهت به للدوري المصري بعد ذلك وتالق مع الاسماعيلي بدايه من سبتمبر 2012.

اكونور كلاعب كان احد العناصر البارزه في صفوف المنتخب الغاني خلال فتره التسعينات، كما انه يمتلك مسيره حافله في الدوري الألماني مع ناديا كولن وفولفسبورج.

وتواصل "كورابيا" مع اكونور المتواجد في غانا حاليا، وطرح عليه السؤال الذي حير الجميع خلال الايام الماضيه "هل جون انطوي يعاني من تضخم في القلب؟"

ورد قائد المنتخب الغاني السابق قائلا :"لا اعلم كيف يمكن ان يطرح حديث كهذا، جون انطوي انضم للاسماعيلي وبالطبع خضع للكشف الطبي، ثم انتقل للشباب السعودي وخضع لكشف طبي جديد، قبل ان يحدث الامر ذاته حين انتقل للاهلي، فالسؤال هو، كيف تفشل كل تلك الاجهزه الطبيه في اكتشاف ازمه صحيه لدي اللاعب؟"

وتابع :"تعاملت مع انطوي علي مدار عامين، كان دائما مهاجم قوي ومميز ولم يعاني من اي اصابه جعلته يغيب عن المباريات في تلك الفتره."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل