المحتوى الرئيسى

نقدم لكم : جميلة عادل محمد عوض

06/24 02:45

8 مشاركات شارك علي الفسيبوك شارك علي تويتر شارك علي جوجل

دور مختلف تقدمه ولاول مره الممثله الشابه الجميله “جميله عوض” ابنه المخرج “عادل عوض”، وحفيده نجم الكوميديا الراحل “محمد عوض”، وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل “تحت السيطره” في دور جرئ من خلال شخصيه “هانيا” الفتاه الذكيه الطموحه المتفوقه في الدراسه الي تبدا في الادمان وتتغير حياتها تمامًا.

“جميله” ولدت في عائله فنيه كبيره فبجانب جدها ووالدها، توجد والدتها الفنانه “راندا محمد علي” وعمها مصمم الرقصات الكبير الدكتور “عاطف عوض”، فاعتادت “جميله” منذ نعومه اظافرها علي ان تعيش حياه فنيه حيث كانت تعيش في بيت واحد مع جدها “محمد عوض” واعتادت علي تواجد النجوم والصحفيين وعلي الاضواء والكاميرات، بجانب انها كانت تذهب رفقه والدها ووالدتها للتصوير وتسهر معهم حتي الصباح، بل انها كانت تذاكر في اماكن التصوير احيانًا، وكانت علي عكس الاطفال تفضل مشاهده افلام “الابيض واسود” عن الكارتون، كل ذلك ساهم في تعلقها بالفن منذ كانت طفله صغيره.

وعلي عكس المتوقع كانت مشاركه “جميله” بالتمثيل عن طريق الصدفه او كما تحب ان تسميه ان القدر هو الذي اختارها لتاديه الدور، ولم يكن احد يعلم في عائلتها عن رغبتها بالتمثيل، وكانت تحتفظ برغبتها في التمثيل لنفسها، وان الدور هو الذي عرف طريقه اليها، وخضعت لاختبار امام المخرج تامر محسن، ولم يكن يعرف احد من تكون وذلك حتي اللحظات الاخيره من توقيع العقود والاجراءات الرسميه الخاصه باداء شخصيه “هانيا”.

“جميله” كانت تحب النجمه “نيللي كريم” بشكل كبير وتعتبرها انها تشكل وحي والهام لها في التمثيل، لتدور الايام وتشارك في عمل درامي من بطوله “نيللي كريم” وتقدم دور لفت كثير من الانظار اليها واصبحت محل تساؤل واحاديث كثير من المتابعين للفن.

لم تخشي”جميله” ان يكون اول ادوارها هو فتاه مدمنه سيئه السلوك، فهي تنظر نظره فنيه خالصه للدور وتراه من خلال المسلسل الذي يناقش مشكله الادمان، ومن الممكن ان تكون شعرت ببعض القلق، ولكن فور ان قطعت الحاجز النفسي بينها وبين شخصيه “هانيا” التي تؤديها، فبدات ان تري دورها من زاويه “هانيا” وتاثرت بالشخصيه جدًا لذلك نجحت في تاديتها ببراعه شديده رغم ان شخصيتها الحقيقيه بعيده تمامًا عن الشخصيه التي ظهرت بها في المسلسل.

“انا احب اجيب A في كل حاجه.. في البيت.. في المدرسه.. في الحشيش.. في السكس”، جمله قالتها “جميله” خلال دورها في حلقات المسلسل، واثارت كثير من الجدل ووجه لها البعض كثير من الانتقادات، ولكنها تراها في اطار طبيعه الدور والشخصيه التي تقدمها، وان الحوار الذي كتبته “مريم نعوم” جاء ليعكس جوانب هذه الشخصيه وهو ما التزمت به، وان الجمهور اصبح لديه كثير من الوعي في ان يُفرق بين مؤديه الشخصيه والشخصيه نفسها، وردود الافعال عن الدور علي عكس ما كانت تتوقعها كانت ايجابيه واشادت بموهبتها في التمثيل.

لم تضع “جميله” اعتبارًا كبيرًا للانتقادات التي وجهت لها، واعتبرت انها جسدت الواقع الموجود بين كثير من الطالبات في هذه الطبقه وهذه الشريحه من المجتمع والتي ينتشر فيها الادمان بشكل كبير، وان استخدام هذه الجمل جاء ليعكس السلوكيات التي تقوم بها شخصيه “هانيا” التي ترمز لكثيرين في الواقع، والاشاره لتلك السلوكيات عن طريق الجمل المماثله افضل من تجسيدها وتصويرها في الواقع، وان اهم شئ بالنسبه للحوار في شخصيه “هانيا” انه استطاع ان يتوافق ويقترب من اللغه التي تستخدمها بعض الفتيات في هذه الطبقه وهذه المرحله العمريه، وتري ان ذلك يحدث بالفعل حتي في اعمار اصغر بدايه من 12 و 13 عامًا، اي بعمر اصغر من عمرها في المسلسل 16 عامًا، وان الواقع يوجد به ما هو اكثر من ذلك.

ارهاق التصوير والسهر والاجواء المتعلقه به من الاشياء التي كانت “جميله” معتاده عليها ولم تشكل مشكله كبيره بالنسبه لها، بل علي العكس هي تحب هذه الاجواء بشده، وتحب الروح التي يخلقها المخرج “تامر محسن” في كواليس التصوير وتعتقد انها كانت محظوظه بتواجدها مع نجمه مثل “نيللي كريم” ومخرج مثل “تامر محسن”.

دور “جميله” المميز في “تحت السيطره” سرعان ما لفتت الانظار ولكن هذه المره الي السينما، حيث تدرس حاليًا مجموعه من الافكار والعروض المُقدمه لها للمشاركه في افلام سينمائيه قادمه، ولكنها تختار خطواتها بتركيز ودراسه لاختيار الدور القادم الذي ستقوم به.

اسراء النجار تكتب: 9 اسباب لتميز “تحت السيطره”  

ظافر العابدين: شخصيتي في “تحت السيطره “شفافه وصعبه”

مواعيد عرض مسلسل “تحت السيطره”

شاركنا الراي حول ما هي القناه التي تحرص علي متابعتها وقت الافطار؟ للمشاركه اضغط هنـا

الفرصه الاخيره لتنفيذ حكم حبس احمد موسي

 اتصالات تعيب فودافون و العيب فيها

8 معلومات عن اعلان عمرو عبد الجليل  

12 معلومه عن اسامه عبد الله نجم اعلان كرنش

حقيقه ظهور حارس منتخب هولندا 90 في اعلان فودافون

“حمايه المستهلك” يوقف بث اعلان شيبسي FOX

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل