المحتوى الرئيسى

من ريا أبي راشد لجمهور MBC2.. مفاجأة من العيار الثقيل ؟

06/22 16:50

من ريا ابي راشد لجمهور MBC2.. مفاجاه من العيار الثقيل ؟

(هوليوود - mbc.net) كعادتها علي الدوام تفاجيء ريا ابي راشد كل معجبيها من جمهور MBC2 وسكووب   بكل جديد، وليس اي جديد هذه المره لكنه من فئه العيار الثقيل، هاهي مفاجاه ريا المنتظره لكم ...

ريا اجرت مقابله حصريه مع اسطوره الاكشن وبلدوزر هوليوود الشهير ارنولد شوارزينيجر وذلك عن فيلمه الجديد Terminator: Genesis، وهو النسخه الاحدث من سلسلته الشهيره terminator، حيث نشرت ريا صورتين علي حسابها بانستجرام من حفل عرض الفيلم في برلينk وقالت ريا معلقه علي الصوره التي ظهرت فيها امام دور العرض التي ستعرض الفيلم، انها وطاقم عمل البرنامج في انتظار شوارزينيجر لاجراء المقابله الحصريه والمُنتظره، شاهد الصور التي نشرتها ريا علي حسابها عن المقابله..

7h30am screening of the new #terminator in Berlin!!! Yeahhh 7h30 :) #terminatorgenisys #scoopwithraya #mbc2 #arnoldschwarzenegger #interview #movie #blockbuster #moviebuff wooohooo!!!

A photo posted by Raya Abirached (@rayaofficial) on Jun 20, 2015 at 10:31pm PDT

من المعروف ان Terminator: Genesis هو الجزء الخامس من السلسله الشهيره؛ وفيه يعود كايل ريس الي الماضي لانقاذ ساره كونور كما حدث في الجزء الاول؛ الا انه يفاجا بان الماضي قد تغير؛ وانه في خط زمني مختلف تمامًا، فيقوم بالتعاون معها ومعهما الالي العجوز T-800 لمحاوله انقاذ المستقبل مما سيحدث فيه من دمار وخراب، الفيلم يقوم باخراجه الان تايلور؛ ويشارك في بطولته كلا من مات سميث وجيه كيه سيمونز .

After #awesome #interviews with #arnoldschwarzenegger today, here i am waiting for him and all the cast at the #terminatorgenisys #premiere in #berlin :) #surprises #comingup !!! #scoopwithraya #mbc2 #redcarpet #celebrities #movie #movies #fashion #stars

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل