المحتوى الرئيسى

أشرف زكي: هناك ممثلون مصريون «مش لاقيين ياكلوا»

06/21 22:01

قال الفنان اشرف زكي، نقيب المهن التمثيليه، انه قرر الترشح كنقيب امام 5 مرشحين امامه، مشيرا الي انه كان يستميت من اجل خدمه زملائه، موضحا انه كان صادقا في ادائه لان خدمه زملائه شرف كبير، علي حد قوله.

واكد زكي في تصريحات تليفزيونيه انه يؤدي الخدمه العامه وهو مستمتع، وان اللحظه التي يقدم فيها وهو حزين فيعلم ان "الحنفيه" اغلقت، لان هذا حصاد العمر بالنسبه له، مضيفا ان هناك حبا غير عادي تجاهه من اعضاء النقابه.

ولفت الي ان الامر بالنسبه له استمتاع كما الفن ايضا، وانه لا يوجد في قاموسه كلمه "تصفيه حسابات"، لان الله انعم عليه بنعمه النسيان وهو لا يتذكر شيئا، وان يده ممدوده للجميع لبناء النقابه، مشددا علي انه كان يجب استكمال القرار التصوري الخاص بتقنين اوضاع الفنانين العرب، وانه تراجع عن هذا بسبب وجود حملات كثيره ضده.

وصرح اشرف زكي بانه لا يمانع في وجود فنانين عرب بمصر، وان اي شخص ياتي ليضيف مرحبا به، ولكن ياتي حتي يزاحم المصريين فهذا لا يجوز، قائلا :"هناك ممثلين مصريين مش لاقيين ياكلوا، وموجوع وانا اقول هذا، لان السوق لا يرحم، والمنتجون لا يبذلون مجهودا، وهو ما احاول معالجته الان، عن طريق وضع اليات حديثه للتسويق".

وتحدث عن فتره حكم الرئيس الاسبق حسني مبارك، وقال نقيب المهن التمثيليه انه لم يعرض عليه عضويه الحزب الوطني، وانه النقيب الوحيد الذي قابل حسني مبارك، ومعه نخبه من الفنانين وكان معه ملف مليء بالمشاكل، وبعدها حدثت ثوره 25 يناير، مشيرا الي ان وجهه نظره انذاك كانت تركه لاستكمال فتره رئاسته، وانه لم يكن ضد الثوره، ونزل مصطفي محمود انطلاقا من احساسه الشخصي فقط ولم يوجهه احد لهذا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل