المحتوى الرئيسى

«ويسترن ديجيتال» تطرح تصميمًا جديدًا من القرص الصلب المحمول الأكثر مبيعًا في العالم

06/21 20:46

طرحت اليوم شركه ويسترن ديجيتال (NASDAQ:WDC) الرائده عالميًا في مجال حلول التخزين، مجموعتها الجديده من الاقراص المحموله My Passport Ultra واقراص My Passport المصممه لانظمه Mac، ومع الجيل السابع من اقراصMy Passport المحموله.

وتاتي اقراص My Passport Ultra  وMy Passport المصمم لانظمه Mac بسعات تخزين تصل الي 3 تيرا بايت وباربع الوان انيقه (اسود، ابيض لامع، عنبي، سماوي).

كما تقدم ويسترن ديجيتال اليوم اكسسوارات اختياريه جديده لتلك الاقراص وهي تعرف بـ WD Grip Pack، وهو عباره عن اطار مرن  لين، متوفر بعده الوان، ويحيط بالقرص، مما يوفر للمستهلكين طريقه سهله لتفرقه قراص My Passport عن الاخر.

قال توني تايت، المدير العام ونائب رئيس حلول تخزين المحتويات في شركه ويسترن ديجيتال: "مع التقاط المزيد من الصور، فمن الهام امتلاك حلول تخزين خارجيه معتمده وعاليه السعه يمكن حملها لاي مكان. يوفرالجيل الاحدث لاقراص My Passport تجربه نسخ احتياطي اتوماتيكيه سهله، وقدره تشفير من اجل تحقيق حفض امان البيانات وسعات تخزين اعلي من اي وقت مضي. يمكن للمستهلكين مع هذه الاقراص الجديده ان يحتفظوا بكل محتوياتهم معهم اينما ذهبوا، وبنفس الوقت يعبروا عن اسلوبهم الشخصي مع الالوان الاطار المرن WD Grip Pack".

ياتي القرص المحمول My Passport Ultra بسعات 3 تيرا بايت و 2 تيرا بايت و 1 تيرا بايت  و 500 جيجا بايت ويتميز بتشفير 256-bit AES، الذي يقدم مستوي عالي من الامان دون التاثير علي السرعه او نشاط المعالج المركزي لدي القرص. اذا وقع قرص My Passport Ultra الخاص بك في الايدي الخطا، فان تشفير256-bit AES يحمي الملفات والفيديو والصور والموسيقي الخاصه بك مع كلمه سر لا يعرفها احد غيرك. كما ان تلك الاقراص تتمتع بمنافذ USB 3.0 التي توفر معدلات نقل بيانات سريعه تصل الي 5 جيجا بيت في الثانيه، والتي تتوافق مع الاصدار السابقه USB 2.0. وفي الوقت نفسه، فان اقراصMy Passport الموجهه لانظمه Mac، متوفره الان بسعات تخزين 3 تيرا بايت و 2 تيرا بايت و 1 تيرا بايت،  وتتميز ايضا بقدره تشفير 256-bit AES ومنفذ USB 3.0.

ويباع اكسسوار WD Grip Pack بشكل منفصل عن اقراص My Passport Ultra وهو متوفر الان بخمسه الوان (دخاني، رمادي داكن، عنبي، سماوي، فوشي). وعند لف هذا الاطار المرن حول واحد من اقراص My Passport التي تاتي باربعه الوان، فان المستخدم يستطيع تشكيل 20 تركيبه الوان مختلفه. وياتي الاطار WD Grip Pack مع كابل USB 3.0 مسطح بطول 18 بوصه مشابه للون القرص، مما يشكل مزيج متكامل وعصري.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل